الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن رسميا فسخ التعاقد مع سواريش ومعاونيه

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 03:25 م
مصر تايمز

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر إلى ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

 

وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات  حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين. 

 

الأهلي يعلن رسميا فسخ التعاقد مع سواريش ومعاونيه

 


ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.

 

شوبير يصدم جماهير الأهلي: كيروش وفايلر يرفضان تدريب الأحمر

 

من ناحية أخرى، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، رفض تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلفاً لمواطنه ريكاردو سواريش.


 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، “كيروش رفض تماما فكرة تولي القيادة الفنية للأحمر، ورفض عرض محمود الخطيب ليكون مدرب الأهلي الجديد، بسبب أزمته مع اتحاد الكرة، حينما كان يتولى تدريب منتخب مصر”.
 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلى عن طريق بعض الوسطاء أكد لكيروش أن المعاملة داخل القلعة الحمراء مختلفة وسيجد تعاملا راقياً وقال المدرب البرتغالى أعلم الفرق فعلا، لكن قفلت من الكرة المصرية ولن أعود سوى للحصول على مستحقاتى وشرح ما حدث لى للجماهير".


 

وأكد أحمد شوبير، أن السويسري رينيه فايلر رفض العودة مجدداً لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قائلاً،  "فايلر، مدرب الأهلي الأسبق، اعتذر عن تدريب المارد الأحمر مرة أخرى، مؤكدا أنه لا يفضل العودة مجددا لتدريب النادي الأهلي".
 

وأكمل أحمد شوبير: "خليلوزيتش خارج حسابات الأهلى لأن المدرب يفضل العمل مع المنتخبات وليس الأندية، وينتظر عرضاً من أحد المنتخبات خلال الفترة المقبلة".


وتابع أحمد شوبير "الأهلى لديه قرار نهائى برحيل سواريز وكان من المفترض أن يرحل قبل مباراة سيراميكا لكن الرأى بالاجماع انتصر لمنحه الفرصة لنهاية الموسم، فهل بعد غموض موقف المدرب الجديد يستمر سواريز مع الأهلى".