الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق العشري يستقيل من تدريب طلائع الجيش

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 02:05 م
طارق العشري
طارق العشري

اعتذر طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش لمجلس إدارة النادي عن استكمال مهمته الفنية للفريق في الموسم الجديد، مكتفياً بالفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية وحقق انجازا للنادي باحتلال المركز الرابع .

 

طارق العشري يستقيل من تدريب طلائع الجيش


ووجه طارق العشري الشكر لمجلس الإدارة وجميع العاملين واللاعبين علي دعمهم ومساندتهم له طوال الفترة الماضية ومتمنيا التوفيق لمجلس الادارة وأعضاء الفريق لمواصلة هذه الصحوة في الموسم الجديد.


وقال انه يعتز بهذه التجربة ويفتخر بما حققه مع الفريق وسيظل داعماً ومحباً لهذا الكيان لما وجده من دعم في توفير كل عناصر النجاح من قبل مجلس ادارة النادي.

 

وتغلب فريق طلائع الجيش على الإسماعيلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وجاء طلائع الجيش في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول بعدما مرر له أحمد سمير الكرة من يمين الملعب لزميله عبدالرحمن أسامة الذي سددها في المرمى من أمام منطقة جزاء الإسماعيلي.

 

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام، متفوقاً على فيوتشر صاحب المركز الخامس بفارق المواجهات المباشرة، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 38 نقطة في المركز الـ11.

 

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي، في حراسة المرمي: عمر رضوان، في خط الدفاع: أحمد أيمن – محمد هاشم – عبدالله محمد – محمود البدري، في خط الوسط: عماد حمدي – عمر الوحش - جان موريل – عبدالله السعيد – مروان حمدي، في خط الهجوم: حازم مرسي.