الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا: لن أضم أى مدرب مصرى فى الجهاز الفنى للمنتخب إلا بشروط

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 01:57 م
فيتوريا مدرب منتخب
فيتوريا مدرب منتخب مصر

كشف روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول موقفه الرسمي من ضم مدرب مصري في جهازه المعاون خلال الفترة المقبلة.

 

فيتوريا: لن أضم أى مدرب مصرى فى الجهاز الفنى للمنتخب إلا بشروط

 

وقال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء: "المدرب المساعد؟ لن نتعاقد مع مدرب لمجرد أن يكون متواجد فحسب، سواء إن كان مصريًا أو أجنبيًا".

 

وأضاف: "أهم شيء أن تكون صفات المدرب القادم إلينا مفيدة لنا وستضيف للمنتخب، أهم شيء هو الصفات الشخصية للمدرب المساعد الذي سأتعاون معه وسأتعامل معه".

 

وأكمل:" (مش أي حد يبقى جزء مننا)، لو صفات المدرب المحتمل تسمح بأن يضيف لنا ونحن نضيف له سنضمه"، متابعاً، "لن أهتم بتاريخه ولا سيرته الذاتية، ولن أضم مدربًا لمجرد أن يكون سد خانة".

 

وأتم فيتوريا قائلًا: "ما قلته هو مجرد توضيح فقط، ولكن هذا الملف سيكون جزءًا من مباحثاتي مع اتحاد الكرة ونقاشاتي مع مسئولي الجبلاية".

 

ورد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن سبب تعثر إبرام اتحاد الكرة اتفاقه على مواجهة منتخب الأرجنتين وديًا بشهر سبتمبر المقبل.

 

وقال فيتوريا "كان هناك مخطط لمواجهة الأرجنتين وديًا، ولكن لم يحدث، في النهاية الأهم أننا سنواجه منتخبات تتشابه مع الفرق التي سنواجها في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا".

 

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر: "سنواجه النيجر وليبيريا وديًا، وهذا سيساعدنا كثيرًا قبل خوض التحديات المقبلة وأبرزها تصفيات أمم إفريقيا".

 

وأكمل:" معسكر المنتخب المقبل، سيكون به لاعبين متنوعين، وبالتأكيد لن يكونوا في أفضل مستوياتهم ونحن نعلم ذلك جيدًا، الأهم بالنسبة لنا تجمع اللاعبين سويًا للوصول لمرحلة الانسجام والتأقلم، تركيزنا في معسكر المنتخب، تدريب اللاعبين على تقديم أداء متميز بغض النظر عن التحديات المقبلة التي سنواجها".

 

مفاجآت بالجملة.. فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من 13 حتي 27 سبتمبر المقبل.

 

وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي : محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامه جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل دونجا ومحمد ابراهيم ومحمود  حماده ومروان عطية واسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.