الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا يكشف أهداف معسكر سبتمبر.. ويعلن: كل المؤشرات تؤكد انضمام محمد صلاح

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 01:41 م
فيتوريا مدرب منتخب
فيتوريا مدرب منتخب مصر

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن الهدف من المعسكر الأول هو العمل على الاتصال والانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني، بجانب التعرف على اللاعبين عن قرب لأن اللاعب مع المنتخب يظهر بشكل مختلف عن مع الفريق.

 

فيتوريا يكشف أهداف معسكر سبتمبر.. ويعلن: كل المؤشرات تؤكد انضمام محمد صلاح

 

وأضاف روي فيتوريا في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر اتحاد الكرة، “جميع اللاعبين تحت الملاحظة وأريدهم أن يُظهروا أفضل ما لديهم لأنني سأضم أي لاعب مميز من أي فريق”.

 

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر، “كل المؤشرات تؤكد اقتراب محمد صلاح من قائمة المنتخب.. لا يوجد ما يمنعه من الانضمام، بالنسبة للاعبين المحترفين سنقوم بمراسلة أنديتهم يوم 4 سبتمبر.. فيما سيتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المشاركين مع أنديتهم في البطولات الأفريقية يوم 17، فضلنا تأجيل الإعلان عن القائمة لكي لا نشتت اللاعبين في ظل مشاركتهم بالمباريات الأخيرة من الدوري المصري”.

 

مفاجآت بالجملة.. فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر
 

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من 13 حتي 27 سبتمبر المقبل.

 

وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي : محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامه جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل دونجا ومحمد ابراهيم ومحمود  حماده ومروان عطية واسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.