الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجآت بالجملة.. فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 12:55 م
فيتوريا مدرب منتخب
فيتوريا مدرب منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من 13 حتي 27 سبتمبر المقبل.

 

مفاجآت بالجملة.. فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر

 

 وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي : محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامه جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل دونجا ومحمد ابراهيم ومحمود  حماده ومروان عطية واسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

 

وطلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر تقريرًا شاملًا عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.

 

وينتظر المدير الفني للمنتخب المصري خلال الأيام المقبلة جميع المعلومات المتعلقة بلاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة، وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.
 

ووقع روي فيتوريا على عقد لمدة 4 سنوات حتى 2026 ليكون مدرباً لمنتخب مصر، ومن المنتظر أن يتقاضى المدرب البرتغالي 2 مليون و400 ألف دولار سنوياً.

 

رئيس اتحاد الكرة يوافق على خطة كلاتنبيرج لإنقاذ التحكيم المصري

 


حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة على الاجتماع بلجنة الحكام في حضور الخبير التحكيمي مارك كلاتنبيرج وحكام الدوري الممتاز في مقر اتحاد الكرة.

 

وحرص جمال علام على تحفيز الحكام وأكد على مساندة اتحاد الكرة لهم، وتوفير جميع الطلبات الخاصة باللجنة.

 

وأكد جمال علام موافقة المجلس على المعسكرات التي طلبها مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، والموافقة على البرامج التي حددها كلاتنبرج للنهوض بالتحكيم.

 

اتحاد الكرة يكشف موعد انطلاق الدوري الجديد

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد وذلك بعد الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري الممتاز يوم 16 أكتوبر المقبل، وذلك بعدما يتم الانتهاء من الموسم الجاري في أغسطس الجاري، وانتهى دوري الموسم 2021-2022 في الثلاثين من أغسطس الجاري.