الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قصة اختفاء جويل حاتم طليقة جورج الراسي بعد وفاته

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 12:14 م
مصر تايمز

خرجت عارضة الأزياء السابقة جويل حاتم عن صمتها بعد وفاة طليقها الفنان اللبناني جورج الراسي، كاشفة عن السبب وراء تغيبها عن جنازة طليقها

قالت جويل حاتم عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: "أنا اللي ما خلوني روح على دفن جورج حتى ما انهار هني أهلي وعيلتي كلها،  ما أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن انو انا انهار".

وقالت شقيقة جورج الراسي خلال حوارها مع et بالعربي :"إن إبنه متواجد الأن برفقة والدته، وأخبروه بوفاة والده، وأوضحت أن إبنه كان يناديه أنت قلبي وعيوني يا جورج، إذا بيصير لك شيء يا باباه أنا بموت، قولنا له روحه بالسماء".

 

وهاجمت نادين الراسي المسؤلين بالدولة قائلة:"ولكن هذا شيء منيح وحلو؟ شو بدي فسرله؟ إنو يا حبيبي، جبناك على بلد ما بتعرف في أي ساعة راح تموت؟.

 

ووجهت نادين رسالة لشقيقها :" الناس كلها بتحبك ويا ريت بس يعطيني 5 دقائق لأشم رقبته، وأخي ما مات، أن أخي هو قُتل على طريق ما عليه ضوء، مات على طريق الأوستراد ما به ضو وبه بلوك بصف الطريق هذا قتل، هو كان خارج من حفلته ليرى ابنه يوم السبت".


تلقت الفنانة نادين الراسي وعائلتها التعازي في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس بمدينة جبيل، وتحدثت عن شقيقها الذي رحل عن عالمنا أمس، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاته.


وخلال لقائها مع وسائل إعلام لبنانية توعدت نادين الراسي المسئولين اللبنانيين وبخاصة وزير الأشغال بأن تأخذ حق شقيقها وقالت "رضينا بالبلد ومصائبه ومشكلاته والسرقة والنهب والقتل، لكن جورج الراسي لن يذهب رخيصاً، والله يحرق قلب وزير الأشغال كما احترق قلبنا".