الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على أمنيات محمد محسن لـ مهرجان القلعة

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 12:38 ص
محمد محسن
محمد محسن

قدم الفنان محمد محسن، خلال حفله بمهرجان القلعة العديد من أجمل وأشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من جانب الحضور من محبي الفن والغناء.

تعرف على أمنيات محمد محسن لـ مهرجان القلعة
استمع الجمهور إلى نخبة من أعمال محمد محسن الخاصة إلى جانب باقة من أهم وأشهر أعمال تراث الموسيقى العربية منها: (أهو ده اللي صار، حبات الندي، أنا أتوب عن حبك، البحر بيضحك ليه، حضنك حياة، أغار من قلبي، سالمة يا سلامة، في قلبي مكان، فوضت أمري)، وغيرها.
 

ونشرت "الحياة" عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" لقاءً حصريًا مع النجم محمد محسن والذي قدم شكره في البداية إلى قناة "الحياة" على جهودها في تغطية المهرجان، وتمنى أن يُقام مهرجان القلعة أكثر من مرة سنويًا ويكون في أكثر من محافظة ليصبح فرصة لحضور جميع لأن تأثير هذه المهرجانات يكون قويًا. 


وقال "محسن" إن الأجواء رائعة وعظيمة وحضوره في المهرجان مهم ولا يمكن أن يمر عليه مرور الكرام، حيث أنها السنة العاشرة لمشاركته فيه، وينتظره كل مرة بشغف كبير بسبب الجمهور العظيم الذي يأتي إلى المكان. 
تابع أن الجمهور الذي يحضر الحفلات هم "ملح الأرض" كما يطلق عليهم، ووجودهم شرف لأي فنان لأنه يرى انفعالاتهم وحفظهم للأغاني التي يؤديها، ولهذا يتميز مهرجان القلعة خاصةً وأن جمهوره يأتي من كل المحافظات وليس القاهرة فقط، مضيفًا أنه تابع الحفلات السابقة ومنهم حفلات حنان ماضي وعلي الحجار ومدحت صالح.


كان قد سبق حفل محمد محسن، حفلًا لأوركسترا الحجرة تحت إشراف المايسترو الدكتور مدحت عبد السلام يتضمن عدد من أهم المؤلفات الكلاسيكية العالمية، وبعده تتغنى نوران أبو طالب بكوكبة من المؤلفات التراثية والمعاصرة منها: (الحلوة دي، لأ مش انا اللي ابكي، في هويد الليل، صبري عليك طال، ممكن، شبابيك، صباح ومسا، سألتك حبيبي، أنا والعذاب وهواك)، إلى جانب مجموعة من أعمالها الخاصة منها فوازير ويا نجمة.
 

يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة قد تصدرت قمة التريند خلال الأسبوعين الماضيين بسبب عرضها الحصري لحفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء في دورته الجديدة والتي ضمت كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي مثل هاني شاكر، علي الحجار، مدحت صالح، حنان ماضي، نادية مصطفي ونوال الزغبي ونسمة محجوب وبلاك تيما، وغيرهم.