السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شهيد لقمة العيش".. وفاة مسئول الأمن الإداري في مباراة المصري والمقاولون

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 12:01 ص
مصر تايمز

نعى نادي المصري البورسعيدي عبد الحكيم أحمد اسماعيل أحد مسئولي الأمن الإداري بالنادي ، والذي تٌوفي إلى رحمة الله تعالى منذ قليل بمستشفى العامرية بالإسكندرية إثر اصابته بأزمة قلبية أثناء تأدية مهام عمله باستاد "برج العرب" خلال مباراة المصري والمقاولون العرب.

"شهيد لقمة العيش".. وفاة مسئول الأمن الإداري في مباراة المصري والمقاولون

وكتب نادي المصري عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، بسم الله الرحمن الرحيم "وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "صدق الله العظيم.

 

مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي ينعي بخالص الحزن والأسى وفاة عبد الحكيم أحمد اسماعيل أحد مسئولي الأمن الإداري بالنادي ، والذي تٌوفي إلى رحمة الله تعالى منذ قليل بمستشفى العامرية بالإسكندرية إثر اصابته بأزمة قلبية أثناء تأدية مهام عمله باستاد برج العرب خلال مباراة المصري والمقاولون العرب.
والنادي المصري إذ ينعي فقيده الراحل فإنه يتوجه بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون.

 

نجح فريق المقاولون العرب في الفوز على المصري 2 / 1 ضمن مباريات الجولة الـ34 و الأخيرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز و التي أقيمت على  استاد برج العرب بالإسكندرية.


أحرز هدفي المقاولون العرب فاروقا نور الدين و جون أوكلي في الدقيقة 5 و 30 ، بينما أحرز للمصري أحمد علاء في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ليضمن المقاولون البقاء في الدوري رسميا مع غزل المحلة الذى تعادل مع الاتحاد السكندري ، وهبوط الجونة مع إيسترن والمقاصة.

 

في ذات الصدد، هبط فريق الجونة إلى دوري الدرجة الثانية على الرغم من فوزه على بيراميدز بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

سجل أهداف الجونة، نور السيد في الدقيقة 31 وعمرو السعداوي في الدقيقة 53 وحسام ايفونا في الدقيقة 82، بينما جاء هدف بيراميدز الوحيد في الدقيقة 60 عن طريق إسلام عيسى.، ليرفع الجونة رصيده إلى 36 نقطة ، بينما توقف رصيد بيراميدز عند 71 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك بطل الدوري.