الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"سرقة وغرق ونصب".. سوهاج في آخر 24 ساعة

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 11:05 م
سوهاج
سوهاج

شهدت محافظة سوهاج عدة وقائع متفرقة بآخر 24 ساعة، حيث شملت حوادث سير وغرق وسرقة ونصب.

انقلاب سيارة نقل محملة بالأسمدة على الطريق الصحراوي الغربي

 شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غربي محافظة سوهاج، انقلاب سيارة نقل بمقطورة، محملة بالأسمدة الزراعية، دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح. 

 وبإنتقال ضباط قسم الشرطة تبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة محملة بأسمدة زراعية، قيادة المدعو (طلعت .ع ) 54 عامًا، سائق، ويقيم دائرة مركز طما، قادمة من مركز إسنا إتجاه مصنع النيل للأسمدة بأسيوط، اختلت عجلة القيادة في يده مما أدى لإنقلابها على جانب الطريق.

مصرع طفل غرقًا داخل إناء ماء بطهطا

لقي طفل رضيع، يبلغ من العمر عامًا واحدًا، مصرعه غرقًا، بعد سقوطه داخل إناء مملوء بالماء بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج.

وبسؤال والدته (وردة .م) 25 عامًا، أفادت أنه أثناء لهو نجلها سقط داخل إناء به ماء، مما نتج عنه وفاته، وأفاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة اسفكيسا الغرق.

ضبط مستريحة جديدة بالمراغة

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن سوهاج، من ضبط سيدة تدعي "شيماء.م" قامت بالاستيلاء على 9 ملايين من المواطنين بمركز المراغة شمال المحافظة، بزعم توظيفها بتجارة الملابس.

وكانت البداية بتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة المراغة يفيد بورود بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من "محمد. ا" 37 عامًا حاصل على بكالوريوس تجارة و6 أشخاص آخرين يقيمون دائرة المركز بتضررهم من "شيماء. م" 34 عامًا صاحبة محل ملابس وتقيم دائرة المركز؛ لقيامها بالنصب عليهم وحصولها منهم على 9 ملايين جنيه بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تفي بوعدها أو رد تلك المبالغ.

مصرع شاب سقط من أعلى الدور الخامس بسوهاج

شيع أهالي قرية الجبيرات بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، جنازة مهيبة لشهيد لقمة العيش "أحمد. ي" 17 عام، الذي لقي مصرعه أثناء عمله "مبيض محارة" بعد سقوطه من أعلى الدور الخامس بدمنهور بالبحيرة.

واتشحت قرية الجبيرات بالسواد حزنًا على فقيدها الذي لقي مصرعه من أجل توفير لقمة عيش لأهله، متحملًا نفقاته ومخففًا العبء عليهم وشارك بالجنازة مئات الأشخاص من القري المجاورة.

القبض على شخص سرق باب مقبرة أثرية

تمكنت قوات الأمن من ضبط شخص يدعي "عمر.ح" 21 عامًا، قام بسرقة باب مقبرة أثرية بأخميم شرق محافظة سوهاج، بينما تكثف جهودها لضبط الشريك الآخر بالواقعة "هيثم.ا".

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوصول بلاغ مفتش منطقة الآثار المصرية وقسم شرطة السياحة والآثار بسوهاج، بسرقة أحد الأشخاص باب حديدي خاص بمقبرة "آي" بمنطقة مقابر السلاموني الأثرية.