الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد محمود عبد العزيز يعلن التعاقد على "حضرة العمدة" بالتعاون مع إبراهيم عيسى

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 09:57 م
مصر تايمز

أعلن الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، تعاقده مع الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، لكتابة مسلسل "حضرة العمدة"، والمقرر مشاركته فى السباق الرمضانى المقبل 2023.

ونشر محمد محمود عبد العزيز صورة له تجمعه بالمنتج ريمون مقار وإبراهيم عيسى، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلق عبد العزيز على الصورة قائلا: “يا مسهل يا كريم يا رب”، (حضرة العمدة) عمل درامى مهم ان شاء الله مع  إبراهيم عيسى، دعوات حضراتكم  (اسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا)".

وأعلن الإعلامي إبراهيم عيسي عن مسلسله الجديد الذي يحمل إسم “حضرة العمدة” وتعاقده مع عدد من فنانين مصر في المسلسل منهم الفنانة روبي، والفنان محمد محمود عبد العزيز.

 

إبراهيم عيسى يتعاقد على مسلسل حضرة العمدة
 

ونشر إبراهيم عيسي على  صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور من تعاقده على العقد وعلق قائلا:"في مجموعة فنون مصر مع الرائعين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بعد توقيع مسلسلي الجديد (حضرة العمدة) بطولة المدهشة روبي".

 

يذكر أنه عرض لإبراهيم عيسى في شهر رمضان الماضي مسلسل "فاتن أمل حربي" من إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل، وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، حاتم صلاح، وأحمد ماجد.

ويعتبر مسلسل حضرة العمدة هو ثاني الأعمال الدرامية التي تكون من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بعد مسلسل فاتن أمل حربي.

 

وفي وقت سابق،  طالب الاعلامي ابراهيم عيسى، بإجراء أبحاث علمية عن المتهمين في قضايا القتل والذبح وأسرهم وظروف ارتكابهم للجرائم، قائلا: "خذوا وصية من واحد تحت تهديد القتل إن البحث العلمي مفتاح للتطور مهم قوي ويجب اطلاق العنان للبحث العلمي واجراء ابحاث علمية على المتهمين وأسرهم وظروف ارتكابهم للجرائم".


 

وأوضح الاعلامي ابراهيم عيسى في تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، أن مشكلتنا الحقيقية في مصر أننا غير مهتمين بالإنسان المصري وأهمية العلوم الانسانية، مشددا على أهمية تطوير المجتمع لهذه العلوم ويجب الاهتمام بالمواطن ووعيه.


 

وتابع: "البحث العلمي في مصر أمر ضروريا ويجب الاعتناء بنفسية المصريين ودراستها، وبناء على الدراسات العلمية نتخذ القرار"، مؤكدا أن دعوات اذاعة وعلانية عقوبة جرائم القتل لن تردع أحد بل قد تزيد من العنف.