السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بتوجيهات رئاسية.. "حياة كريمة" تتكفل بعلاج ابنة المحامية سالي الجباس

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 09:37 م
سالي الجباس المحامية
سالي الجباس المحامية بالنقض

قال المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، إن مبادرة حياة كريمة تبنت علاج الطفلة مريم، ابنة المحامية سالي الجباس التي تعاني من شلل دماغي وكيس في المخ.


وأضاف العوضي في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الزميلة المحترمة سالي الجباس المحامية؛ أبلغك بأن رئاسة الجمهورية قد أصدرت توجيهاتها الآن إلى مبادرة حياة كريمة للقيام بكافة الإجراءات الطبية وإجراء الجراحة لطفلتنا الغالية مريم وسوف يتم التواصل معكم اليوم”.

 

وفي وقت سابق قالت سالي الجباس المحامية بالنقض والمرشحة السابقة لعضوية مجلس نقابة جنوب القاهرة مقعد عابدين وقصر النيل، إنها أم لطفلة تعاني من شلل دماغى وكيس فى المخ وأيضا تعاني من كيس على النخاع الشوكى الضاغط على العمود الفقرى.

وأشارت "الحباس" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الي أن ابنتها عمرها سنتين وشهرين حاليا وأنا فى الموال ده من تانى شهر اتولدت فيه واذهب الي دكاترة مخ واعصاب وجراحين وأيضا العلاج الطبيعي ودكتور التغذية فهي احتمال تحتاج عملية لكي تكون قادرة على المشي.


واوضحت: لا عمرى طلبت جنيه من حد ولا استلفت جنيه من حد وماشية بقدرة الله قوية آه قوية بس كتومة شكر لاصحاب القلوب الرحيمة واللى شمتان لك الله فقد فوضت امرى لله عز وجل وكل واحد له طاقة لو أى حد فى مكانى ولوحده بطوله كان زمانه فى ذمة الله من زمان فبلاش نزايد ع بعض واللى ميعرفش يعنى إيه شلل دماغى يدخل يعمل سيرش يعنى ايه ربنا ما يورى حد اللى انا فيه.