الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شقيقة آمبر هيرد توجه رسالة قاسية لشبكة "MTV" بسبب جوني ديب

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 02:37 ص
مصر تايمز

ظهر جوني ديب في حفل MTV Video Music Awards، وهو معلق في الهواء، مرتديًا زيا أشبه برواد الفضاء، وتصدر محركات البحث بعد هذا المظهر المفاجئ لكن ويتني هيرد شقيقة أمبر هيرد كان لها رد فعل مختلف.

 

وجهت شقيقة آمبر هيرد رسالة لقناة MTV بعد ظهور جوني ديب؛ فنشرت صورة لشقيقتها أمبر عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "MTV أنتم مثيرين للاشمئزاز، ويائسين بشكل واضح! وأضافت ويتني هاشتاغ ادعموا أمبر هيرد.

 

ظهرت شقيقة آمبر هيرد أيضًا في منصة الشهود خلال محاكمة أمبر وجوني ديب التي استمرت ستة أسابيع، كانت صريحة بشأن دعم أختها في أعقاب الحكم الذي جاء لصالح جوني، ونشرت عبر إنستغرام بيان في ذلك الوقت، ردت ويتني على الحكم وعبرت عن دعمها لشقيقتها أمبر.

آمبر هيرد تستبدل محاميها قبل استئناف الحكم لصالح جوني ديب
 

واستبدلت الممثلة آمبر هيرد معظم فريقها القانوني وتستعد الان لاستئناف الحكم بالتشهير الذي حصل عليه طليقها جوني ديب، وكان سبب في إجبارها على دفع غرامة بالملايين.

 

تأتي خطوة آمبر هيرد للتخلص من محاميتها الرئيسية إلين بريدهوفت بعد أسابيع من المناورات القضائية لمحاولة الهروب من دفع الغرامة والحكم السابق والعودة إلى المحاكم مرة أخرى لإستئناف القضية.


يستعد فريق الدفاع الجديد عن آمبر هيرد لإستئناف الحكم في فيلادلفيا، والتركيز على تعديل أضرار مشاجراتها القانونية مع جوني ديب بعد المحاكمة العلنية المؤلمه التي مرت بها على مدار 6 أسابيع.

 

أصدر الفريق القانوني الجديد للممثلة آمبر هيرد بيانا صباح اليوم، يؤكدون فيه ثقتهم أن محكمة الاستئناف ستطبق القانون بشكل صحيح دون مراعاة لشعبية الخصم، وستعكس الحكم الصادر ضد موكلتهم.

ومحامي آمبر هيرد الجديد متخصص في قوانين حرية التعبير، وعمل الفريق القانوني كمستشارين في معركة نيويورك تايمز الناجحة ضد دعوة تشهير سابقة.

رفع جوني ديب دعوة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد في مارس 2019، مقابل 50 مليون دولار للتشهير به في مقال رأي نشر في أواخر عام 2018، بواشنطن بوست تحت عنوان "هي وبعد جولات في المحاكم والتأجيلات، أصدرت المحكمة قرارها لصالح جوني ديب وألزمت آمبر هيرد بدفع حوالي 10 ملايين دولار مقابل التشهير به والإضرار بسمعته الشخصية والفنية.

لم يساعد الفريق القانوني السابق أمبرهيرد وكانت في موقف ضعف وانتقاد طوال الجلسات سواء من الشهود أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحاول محاميها السابقين تصويرها على أنها مفلسة لا تملك أموال لدفعها رغم دفاعهم المستمر عنها وحصولهم على أتعاب المحاماة.