الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير 19 محضرا خلال حملة تفتيشية بكوم حمادة في البحيرة

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 04:25 م
حملات مكبرة بمدينة
حملات مكبرة بمدينة كوم حمادة برئاسة رئيس المدينة

قامت مديرية التموين بالبحيرة بالتعاون مع مكتب التموين بمدينة كوم حملة بحملة مكبرة على الأسواق اليوم، لضبط الأسعار فى الأسواق والتأكد من التزام البائعين بالسعر المدون على كل منتج والتأكد من صلاحية السلع الغذائية.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وتكثيف الحملات اليومية بالمراكز والمدن، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

كما قامت الوحدة المحلية برئاسة اللواء محسن الجندى رئيس المدينة بحملة لإزالة التعديات وحملة تفتيشية على المحلات للتأكد من التراخيص ورفع الإشغالات من الشوارع.

أسفرت الجهود التى قامت بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة اللواء/ محسن الجندي عن: إزالة ٧ حالات تعدي بإجمالي مساحة ١٨٩ م٢، و تحرير ١٩ محضر خلال حملة تفتشية بكوم حمادى.

وتم المرور على المستشفيات والعيادات الخاصة ومعامل التحاليل الطبية للتأكد من وجود عقد نفايات طبية من عدمه ومدى الالتزام بالتخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال العيادات المخالفة، ومراجعه سلامة المعديات النهرية وكذلك منسوب مياه نهر النيل فرع رشيد.

وشدد رئيس مدينة كوم حمادة على تكثيف الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة بنطاق المركز، ومواصلة أعمال تسوية وتمهيد الطرق الرئيسية ومداخل القرى.