الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جنوب سيناء تشارك فى البرنامج القومي لسفراء ضد الفساد

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 04:16 م
جنوب سيناء تشارك
جنوب سيناء تشارك فى الملتقى القومى ضد الفساد

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية لتنمية النشء) اليوم، عبر صفحتها الرسمية عن أسماء منسقي البرنامج القومي "سفراء ضد الفساد " في 17 محافظة، و تم اختيار (فؤاد محمد فؤاد) للعمل كمنسق للمشروع بالمحافظة الذى يهدف لتمكين الشباب لمقاومة الفساد في حياتهم اليومية والوقوف ضد أي فكر منحرف، وعدم الانسياق وراء الأفكار الهدامة للوطن من خلال العمل على تأهيلهم ليصبحوا أداة بناء للوطن وليست وسيلة هدم بالإضافة لتعزيز روح الولاء والانتماء مما يولد لديهم حب الوطن والتغيير الايجابي للأفضل وذلك لترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية داخل المجتمع. 

 

 

ويأتى ذلك في إطار إهتمام الدولة بمحاربة الفساد في كافة القطاعات وتفعيل الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد عن طريق رفع مستوي وعي النشء بخطورة الفساد وأهمية مكافحته وبناء الثقة في مؤسسات الدولة.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن أسماء منسقى البرنامج بمحافظات (القاهرة - الجيزة - المنيا - أسيوط - الأقصر - أسوان - الوادي الجديد - البحر الأحمر - جنوب سيناء - السويس - الإسماعيلية - بورسعيد - الشرقية - الدقهلية - الغربية - البحيرة - الإسكندرية)، حيث تم اختيارهم من إجمالي 1500 متقدم وتم تصفيتهم وانتقائهم من خلال Zoom Meeting وعمل مقابلات شخصية على مرحلتين.

ويتقدم د. محمود عبد العظيم وكيل الوزارة وإدارة الطلائع بخالص التهنئة للطليعة لاختيارها منسقة للمشروع متمنين لها دوام التوفيق والنجاح .