الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل اجتماع حازم إمام ومحمد بركات مع جهاز منتخب مصر الأولمبي

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 03:17 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اجتمع حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، وأعضاء جهازه المعاون.


وتناقش إمام وبركات مع ميكالي حول جميع التفاصيل المتعلقة بانطلاقة مشوار المنتخب الأوليمبي المصري، الذي يبدأ معسكره الأول تحت قيادة المدير الفني البرازيلي مطلع شهر سبتمبر المقبل.

 

جمال علام يناقش خريطة الاستعداد لتصفيات أمم إفريقيا مع جهاز المنتخب الأولمبي
 

 

عقد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، اجتماعاً مهماً مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالي.


حضر الاجتماع من أعضاء مجلس الإدارة اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا ومحمد بركات المشرف على المنتخب، وتخلل الاجتماع الحديث عن المرحلة القادمة وخريطة الاستعداد لبدء التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

 

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة: أين نجوم الزمالك من أجهزة المنتخبات الوطنية؟



انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تجاهل اتحاد الكرة لاختيار أبناء الزمالك ضمن الأجهزة الفنية بالمنتخبات الوطنية ، متسائلاً، “أين رموز الزمالك من أجهزة المنتخبات؟”.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، “أين لاعبي الزمالك من الجهاز المعاون لمنتخب مصر سواء الأول أو الأولمبي؟، أحترم كل مدربي مصر ولكن أريد أن أعلم لماذا جميعهم من أبناء الأهلي؟”.


 

وأضاف مرتضى منصور، “كنت أتمنى أن ينظر اتحاد الكرة لرموز من الزمالك بدلًا من اختيار جميع المدربين المعاونين من الأهلي فقط، وهذا حدث أيضًا في الجهاز الأسبق لمنتخب مصر الأول في ولاية كيروش ويتكرر الآن”.


 

اتحاد الكرة يوافق على طلب كلاتنبرج بإقامة معسكر لـ 40 حكمًا
 


وافق جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على طلب مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، بإقامة معسكر للحكام المصريين خلال الفترة المقبلة.


 

وطلب الحكم الإنجليزي الدولي السابق إقامة معسكر، يضم 40 حكمًا، في إطار خطته لتطوير التحكيم المصري.

 

وتولى كلاتنبرج قيادة منظومة التحكيم المصرية خلال شهر أغسطس الحالي، واجتمع بالحكام خلال الأيام الماضية لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بتطوير المنظومة.