الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواجه إيسترن كومباني في ختام الدوري اليوم

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 09:34 ص
الزمالك بطل الدوري
الزمالك بطل الدوري

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع إيسترن كومباني في التاسعة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الزمالك يواجه إيسترن كومباني في ختام الدوري اليوم

 

وتعد مباراة اليوم بمثابة "تحصيل حاصل" للفريقين، حيث توج الزمالك توج بلقب الدوري المصري ، للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه، وحصد نادي الزمالك، 77 نقطة بعد خوض 33 مباراة في الدوري المصري الممتاز، قبل جولة واحدة من ختام المسابقة المحلية، بينما تأكد هبوط إيسترن كومباني لدوري الدرجة الثانية.

 

وضمت قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: محمد نديم - السيد عطية، خط الدفاع: محمد طارق - محمد حمدي - عبد الرحمن علي - أحمد زكي - أحمد رفاعي - محيي جمعة - حاتم محمد، خط الوسط: سيف جعفر - ماجد هاني - محمد خضري - محمد حسام "بيسو" - رضا عبد الرازق - كريم عبدون - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - أدهم الخواجة.، خط الهجوم: علي ياسر - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

 

مرتضى منصور لـ"كهربا": "أطلع قول مين إللي حرضك.. أنت بتغرق وهيبطلوك كورة"

 

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن كواليس اللقاء الذي جمعه مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مؤكداً في الوقت ذاته عدم تنازله عن الغرامة المالية الموقعة على اللاعب.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "البعض قال إني قابلت كهربا، الواقعة باختصار شديد، كنت ماشي بالعربية لقيت واحد عمال يقول (بابا حبيبي) قولت بابا مين يابني لقيته كهربا".

 

وأضاف مرتضى منصور ، "لو السماء انطبقت على الأرض الـ50 مليونًا سنحصل عليهم و(العداد شغال)، في المواقف الانسانية كنت سأتنازل ولكن 50 مليونًا ملك الزمالك والدولة".

 

وتابع مرتضى منصور، “كهربا من أحسن اللاعيبة في مصر، ومسؤولي الأهلي ورطوه وحرضوه على الهروب، هو في لاعب ينضم لنادي في البرتغال بعقد لمدة أسبوع، ليه هوأنت مأجر توكتوك، ورسالتي لكهربا أطلع قول مين إللي حرضك.. أنت بتغرق وهيبطلوك كورة”.

 

الزمالك يعلن تعاقده مع المغربي زكريا الوردي

 

من ناحية أخرى، أعلن نادي الزمالك، التعاقد بشكل رسمي مع المغربي زكريا الوردي، لاعب خط وسط الرجاء المغربي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

 

وقال الزمالك عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "سهم الزمالك يختار المغربي زكريا الوردي ليكون أحد فرسان القلعة البيضاء في الموسم القادم".

 

وخضع زكريا الوردي للكشف الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك، خلال الساعات الماضية، وذلك قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.