الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب محافظ البحيرة تتفقد وحدة مرور كوم قرطاس بالدلنجات

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 05:45 م
نائب محافظ البحيرة
نائب محافظ البحيرة تتفقد مشروع المرور بالدلنجات

قامت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بجولة تفقدية اليوم بمركز ومدينة الدلنجات بحضور اللواء/ وائل زغلول - رئيس مركز ومدينة الدلنجات، وم/ بدر محمد بدر - وكيل وزارة الزراعة، حيث استهلتها بتفقد وحدة مرور كوم قرطاس المقامة على مساحة ٤٠٠٠ م٢ والتي تضم ٣ مبانى بمساحة ١٦٠٠ م٢ (مبنى الشهر العقاري والمكون من دور أرضي و٢ دور علوي - مبنى إداري مكون من دور أرضى و٤ أدوار علوية - مبنى المجندين مكون من دور أرضى و٢ دور علوي) بتكلفة إجمالية ٤٠ مليون جنية، وبلغت نسبة تنفيذها ٩٥ ٪.

يأتي ذلك فى إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها ومعدلات ونسب التنفيذ، وكذا الجهود المبذولة للتوسع فى إنشاء وحدات مرورية جديدة وتزويدها بكافة الأجهزة والتقنيات الإلكترونية الحديثة.

 

حيث أشارت الدكتورة نائب محافظ البحيرة إلى أهمية وحدات المرور فى التيسير على المترددين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم أثناء استخراج رخص القيادة والتسيير للسيارات بشتى أنواعها.

وأكدت أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، وأوضحت أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المشروعات بمناسبة الإحتفال بالعيد القومي لمحافظة البحيرة.

وشددت على الإلتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال فى موعدها مع الإلتزام بجودة الإنشاءات لضمان تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

نائب محافظ البحيرة تتفقد وحدة المرور