الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المحكمة الرياضية ترفض استئناف فاركو وتؤيد عقوبة إيقاف القيد فترتين

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 04:41 م
سيف تيري
سيف تيري

قررت محكمة التحكيم الرياضي، رفض استئناف اللاعب السوداني سيف تيري وفاركو في أزمتهما مع المريخ السوداني، واعتماد قرار لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بتغريم سيف تيري 500 ألف دولار أمريكي لصالح المريخ، وإيقاف سيف تيري 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم، وإيقاف فاركو عن قيد اللاعبين لفترتي انتقالات مقبلتين.

 

المحكمة الرياضية ترفض استئناف فاركو وتؤيد عقوبة إيقاف القيد فترتين

 

وذكر المركز الإعلامي لنادي المريخ، في بيان صحفي: "مجلس الإدارة تسلم اليوم الإثنين، قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس"، في قضية النادي ضد اللاعب سيف تيري ونادي فاركو".

 

وأضاف البيان: "وقد حكمت كاس في القضية، التي حملت الرقم 8758 لصالح المريخ بعد أن رفضت الطعن المقدم من تيري، بتاريخ 13 مارس الماضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا الصادر لصالح المريخ، بتاريخ 16 فبراير الماضي.. كما تم رفض الطعن المقدم من فاركو".

 

وأوضح البيان أن “كاس” ألزمت سيف تيري وفاركو بدفع تكاليف إجراءات التقاضي كاملة، وأكد المريخ أنه بهذا الحكم، لن يكون أمام اللاعب والنادي سوى دفع الغرامة الموقعة عليهما من قبل غرفة فض المنازعات بالفيفا، إضافة لتنفيذ العقوبة المفروضة على تيري بالإيقاف 4 أشهر، ونادي فاركو بالإيقاف عن التعاقدات لفترتي قيد.