الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قلبي بيموت فيك.. فيديو مؤثر لنجل جورج الراسي بعد وفاته

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 11:39 ص
مصر تايمز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر لنجل جورج الراسي يتحدث فيه لوالده قبل أيام من وفاته ، وقال جو الراسي من خلال الفيديو :" اشتقتك قد الكون لأن قلبي بيموت فيك ".

 


وكشف الإعلامي رجا نصر الدين، الصديق المقرب من الفنانة نادين الراسي، أن شقيقها الراحل المطرب جورج الراسي شعر بقرب وفاته مؤخرا.

وقال رجا نصر الدين في مقابلة مع برنامج MBCTrending: قبل شهرين كان جورج يقول لوالدته اهتموا بابني، وشعر بأنه سيرحل عن الدنيا، كما لو كان قلبه دليله.

 

وقال المسؤول اللبناني محمود عجاج العضو في بلدية مجدل عنجر ، إن هذا "الحادث لم يكن الأول، الذي وقع في هذه المنطقة، وسبق وتكرر لعدة مرات".

 

وأوضح، لبرنامج ET بالعربي أن "الحاجز الأسمنتي التي اصطدمت به سيارة جورج الراسي، يفصل بين سيارات النقل والسيارات الأخرى، ولكن الذي يسلك هذا الطريق لا يلاحظ هذا الحاجز، لاسيما أنه لا يوجد أي أدوات إنارة أو لوحات ارشادية تحذر السائقين من هذا الحاجز".

 

ومن جانبها قالت الفنانة نادين الراسي ، شقيقة المطرب جورج الراسي الذى لقي مصرعه فى حادث سير مروع ، إن "الجميع حزين ومقهور على جورج.. جورج ليس لنا فقط، هو فنان والجميع خسره، خسرناه بطريقة رخيصة، عمره 41 سنة ولديه شاب صغير عمره 10 سنوات".