الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور لـ"كهربا": "أطلع قول مين إللي حرضك.. أنت بتغرق وهيبطلوك كورة"

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 11:38 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن كواليس اللقاء الذي جمعه مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مؤكداً في الوقت ذاته عدم تنازله عن الغرامة المالية الموقعة على اللاعب.

 

مرتضى منصور لـ"كهربا": "أطلع قول مين إللي حرضك.. أنت بتغرق وهيبطلوك كورة"

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "البعض قال إني قابلت كهربا، الواقعة باختصار شديد، كنت ماشي بالعربية لقيت واحد عمال يقول (بابا حبيبي) قولت بابا مين يابني لقيته كهربا".

 

وأضاف مرتضى منصور ، "لو السماء انطبقت على الأرض الـ50 مليونًا سنحصل عليهم و(العداد شغال)، في المواقف الانسانية كنت سأتنازل ولكن 50 مليونًا ملك الزمالك والدولة".

 

وتابع مرتضى منصور، “كهربا من أحسن اللاعيبة في مصر، ومسؤولي الأهلي ورطوه وحرضوه على الهروب، هو في لاعب ينضم لنادي في البرتغال بعقد لمدة أسبوع، ليه هوأنت مأجر توكتوك، ورسالتي لكهربا أطلع قول مين إللي حرضك.. أنت بتغرق وهيبطلوك كورة”.

 

مرتضى منصور يهاجم إبراهيم سعيد: "جبتك من الشارع وهقعدك في البيت"

 

وفي وقت سابق، شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على إبراهيم سعيد نجم الأهلي الأسبق، مطالباً إياه بعدم الحديث عنه مجدداً في وسائل الإعلام.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، “إبراهيم سعيد فجأة افتكر أنه أهلاوي، وبقى حامل لواء الدفاع عن النادي الأهلي ومحمود الخطيب، وأنا بقوله لم نفسك”.

وأضاف مرتضى منصور، “إبراهيم سعيد كان عايز يشتغل في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وأنا قولتله ابتدي مشوارك معانا في قطاع الناشئين هي دي مشكلته”.

 

وتابع مرتضى منصور، “إبراهيم سعيد نسي إني جيبته من الشارع وكان هيموت ويدرب الزمالك، وعندي تسجيلات مش عايز أطلعها علشان هيقعد ساعتها في البيت، فى الأول كنت زملكاوى ودلوقتى بقيت أهلاوي ، بقولك يا ابراهيم اهمد لاننا عندنا حاجات أهم منك دلوقتى، ومش فاضيين لك”.

 

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة: أين نجوم الزمالك من أجهزة المنتخبات الوطنية؟
 

وفي وقت سابق، انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تجاهل اتحاد الكرة لاختيار أبناء الزمالك ضمن الأجهزة الفنية بالمنتخبات الوطنية ، متسائلاً، “أين رموز الزمالك من أجهزة المنتخبات؟”.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، “أين لاعبي الزمالك من الجهاز المعاون لمنتخب مصر سواء الأول أو الأولمبي؟، أحترم كل مدربي مصر ولكن أريد أن أعلم لماذا جميعهم من أبناء الأهلي؟”.
 

وأضاف مرتضى منصور، “كنت أتمنى أن ينظر اتحاد الكرة لرموز من الزمالك بدلًا من اختيار جميع المدربين المعاونين من الأهلي فقط، وهذا حدث أيضًا في الجهاز الأسبق لمنتخب مصر الأول في ولاية كيروش ويتكرر الآن”.