السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أفشة: "بلعب 5 شهور وأنا بتقطع.. وسفري لتركيا مرهون بموافقة الأهلي"

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 10:57 ص
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أن احترافه في تركيا سيكون بموافقة النادي الأهلي، موضحاً أن اللعب ضمن صفوف الفريق الأحمر كان حلم عمره.

 

أفشة: "بلعب 5 شهور وأنا بتقطع.. وسفري لتركيا مرهون بموافقة الأهلي"

 

وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، أن محمد مجدي أفشة افشه هاتفه أمس وأخبره أنه تلقي بالفعل عرضاً تركياً للرحيل عن الأهلي مشددا أنه ينتظر قرار مجلس إدارة النادي وفي حال الرفض سيستمر في الفريق بصدر رحب.

 

وأضاف أحمد شوبير، "تحدثت مع أفشة عن العرض التركي المقدم له، واللاعب كان واضحاً وأكد لي أنه من المستحيل أن يرحل إلا بموافقة إدارة النادي الأحمر، والفترة المقبلة قد تشهد تمديد تعاقده مع الفريق".

 

وتابع أحمد شوبير، "أفشة أكد لي أن اللعب بصفوف الأهلي كان حلم عمره، وأن والده يخاصمه عندما يخسر الأهلي في أي مباراة، فكيف يرحل والنادي يحتاج إلى خدماته، أما إذا قررت إدارة النادي الاستغناء عن خدماته وقتها سيدرس العرض المقدم له".

 

واستكمل أحمد شوبير، " "أفشة وقالى ليا عتاب عندك يا كابتن، أنت قولت إنى اتأخرت فى إجراء جراحة فتق البطن، وأنا هشرحلك الأسباب".



وأضاف أحمد شوبير، "أفشة قالى ياكابتن كان عندى فتق يمين قبل ما أجى الأهلى وعملته، وبعدها جالى الفتق الشمال، وبلعب بقالى 5 شهور وأنا بتقطع ومقدرش أفتح بوقي عشان الظروف اللى فيها الأهلى، وبقالى 3 سنين مخدتش إجازة فقلت أخد إجازة 15 يوم وبعدين أعمل العملية، وده اللى حصل، وهفك السلك النهارده، وابدأ الجرى من بكره بشكل عادى".

 

شوبير يكشف تطورات جديدة في ملف مدرب الأهلي
 

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على أن إدارة النادي الأهلي ستعلن رسمياً رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي عن منصبه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا المحدد لها غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، "من المؤكد رحيل سواريش عن تدريب الأهلي، ومباراة سيراميكا كليوباترا ستكون الأخيرة له مع الفريق، والحديث عن إمكانية عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أو السويسري فايلر لتدريب الفريق، غير صحيح".

 

أوضح أحمد شوبير: "هناك تكتم شديد داخل إدارة الأهلي على اسم المدرب الجديد، ولا أحد يعلم هويته، ولن يستعجل في إعلان اسم المدرب، خلال الفترة الحالية يتم تردد بعض الأسماء في وسائل الإعلام، مثل البرتغالي كارلوس كيروش والبوسني وحيد خليلوزيتش، ومفاوضات الأهلي معهما بها جزء من الصح".

 

وحول الأفكار المطروحة داخل الأهلي، أردف: "النادي يفاضل في الوقت الحالي بين مدربين اثنين، مع دخول مدرسة ألمانية، ولن يستعجل في إعلان اسم المدرب، مؤكدًا أن الأحمر تعلّم من التجربة السابقة، وسيكون سريعًا في التفاوض مع التركيز".