الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف تطورات جديدة في ملف مدرب الأهلي

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 10:05 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على أن إدارة النادي الأهلي ستعلن رسمياً رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي عن منصبه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا المحدد لها غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

شوبير يكشف تطورات جديدة في ملف مدرب الأهلي

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، "من المؤكد رحيل سواريش عن تدريب الأهلي، ومباراة سيراميكا كليوباترا ستكون الأخيرة له مع الفريق، والحديث عن إمكانية عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أو السويسري فايلر لتدريب الفريق، غير صحيح".

 

أوضح أحمد شوبير: "هناك تكتم شديد داخل إدارة الأهلي على اسم المدرب الجديد، ولا أحد يعلم هويته، ولن يستعجل في إعلان اسم المدرب، خلال الفترة الحالية يتم تردد بعض الأسماء في وسائل الإعلام، مثل البرتغالي كارلوس كيروش والبوسني وحيد خليلوزيتش، ومفاوضات الأهلي معهما بها جزء من الصح".

 

وحول الأفكار المطروحة داخل الأهلي، أردف: "النادي يفاضل في الوقت الحالي بين مدربين اثنين، مع دخول مدرسة ألمانية، ولن يستعجل في إعلان اسم المدرب، مؤكدًا أن الأحمر تعلّم من التجربة السابقة، وسيكون سريعًا في التفاوض مع التركيز".

 

شوبير: رمضان صبحي يطلب العودة للنادي الأهلي
 

 

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، طلب العودة لصفوف النادي الأهلي إعتباراً من الموسم الجديد.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية،: "الدايرة المحيطة برمضان صبحي انه رمضان على اتم الاستعداد للعودة للنادي الأهلي، وأزيدك من الشعر بيت أقولك أكيد، الولد اتربى في النادي، لعب في النادي شاف نجوميته في النادي، بيراميدز له كل الإحترام بس هو افتقد الظهير الجماهيري والإعلامي والمشاركات الأفريقية والمشاركان في كأس العالم للأندية، افتقد الكثير ولكن كسب فلوس وهو حقه في الإختيار".


 

وأضاف شوبير: "الدنيا فيها متغيرات، برضه أنا مش بوجه، رأيي مش هقوله دلوقتي، فيه البعض يقول أخطأ وصغير في السن يرجع، ويقدم ما يفيد حبه واحترامه للأهلي وده ممكن رمضان يعمله، أنا مش وسيط في العودة ولا الرجوع، وممكن يطلع رمضان او حد تبعه يقول هذا الكلام لا أساس له من الصحة، بقول اللي انا عارفه وواثق منه".