الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

تفاصيل لقاء رئيس هيئة تنمية الصعيد بوفد حزب العدل

الأحد 28/أغسطس/2022 - 07:56 م
اللواء مهندس شريف
اللواء مهندس شريف صالح

التقى اللواء مهندس شريف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد، اليوم الأحد، بوفد من شباب حزب العدل بصحة النائب أحمد قناوي، عضو مجلس الشيوخ، ونائب رئيس حزب العدل.

تفاصيل لقاء رئيس هيئة تنمية الصعيد بوفد حزب العدل

وتناول اللقاء مجموعة من مقترحات والأفكار للمشروعات التنموية بمختلف محافظات الصعيد، بجانب عرض رئيس الهيئة لمجموعة من الاستثمارات التي قامت الهيئة بها خلال الفترة السابقة في مختلف محافظات ةمدن الصعيد في الجوانب التنموية المختلفة خلال رؤية مصر 2030.

 

ورحّب "صالح"، بمبادرة كوادر حزب العدل بالصعيد، ودعا لاجتماع لاستقبال موسع لمزيد من المقترحات والتوصيات حول تنمية الصعيد في الفترة المقبلة.

 

وقال النائب أحمد قناوي، إن هيئة تنمية الصعيد تلعب دورًا رائدًا في التنمية وتنسيق الجهود لاستقطاب فرص الاستثمار في محافظات الصعيد المختلفة مما يجعلنا نقف خلفها داعمين بكل ما أوتينا من أجل تنمية صعيد مصر وتشجيع توطين الاستثمار في وتقليل نسب النزوح من الصعيد للمدن الكبري بحثًا عن فرص العمل المناسبة.

 

وضم وفد حزب العدل، كل من حسين هريدي، مساعد رئيس الحزب لشؤون الشباب، وإبراهيم العجمي، عضو الهيئة العليا بالحزب، ونائب أمين الحزب بأسوان، والمهندس محمود حبيش، أمين تنظيم المحلة الكبرى.