الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

العدل جروب تبدأ إعادة بناء استديوهات شبرامنت (تفاصيل)

الأحد 28/أغسطس/2022 - 03:44 م
مصر تايمز

أعلنت شركة العدل جروب في بيان رسمي لها، عن بداية العمل في إعادة بناء استديوهات العدل بشبرامنت بعد تعرضها لحادث أدى إلى احتراقها بالكامل، لذلك اجتمع اليوم المنتج جمال العدل ومهندس الديكور فوزي العوامري ونخبة مختارة من مهندسي الديكور لوضع خطة عاجلة لإعادة بناء الاستديوهات وعودتها للعمل مره أخرى. 


وكما يرى المنتج جمال العدل أن ربّ ضارّة نافعة لأننا سنقوم بإعادة بناء الاستديوهات بشكل حديث يليق بالدراما المصرية و العربية، و سنسعى في أسرع وقت لإعادة الاستديوهات للعمل مره أخرى حفاظاً على حقوق العاملين و الموظفين باستديوهات شركة العدل جروب.

العدل جروب توجه رسالة للمهن السينمائية
 

 
وقدمت شركة العدل جروب، جزيل الشكر والامتنان لـ نقابة المهن السينمائية والنقيب مسعد فوده على تضامنهم مع الشركة بعد حادث الحريق الذي وقع داخل استوديوهات الشركة بطريق شبرامنت بمركز النمرس جنوب الجيزة.

 

وأصدرت نقابة المهن السينمائية، برئاسة المخرج مسعد فودة، بيانا دعمت خلاله شركة “العدل الجروب" بعد حادث الحريق الذي وقع داخل استوديوهات الشركة بطريق شبرامنت بمركز النمرس جنوب الجيزة.


وجاء نص البيان كالتالي: “عراقة.. أصالة يا عزيز الرحمة، جهد سنوات.. خبرات علمية ومهنية.. حبات العرق بدأت لتصنع بناء مؤسسي ساهم في مسيرة الحياة الفنية السينمائية والتليفزيونية”.

وتابع البيان: “عائلة أصيلة تقود فريق عمل من السيدات والرجال والشباب يواصلون العمل برقي وهمة لتحقيق منجز متميز في الشكل والمضمون، بداية النبت زرع طيب فجاء الحصد ثمارًا يافع، أعمال خلدت في صفحات التاريخ الإنساني والمهني ولكن إرادة العلي (كن فيكون) فجاء الحادث الأليم، الذي أدمى قلوبنا حريق صرح مؤسسي استوديوهات العدل جروب – شبرامنت لا راد لقضائه”.