الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تشييع جثمان الليبية زينة المرعبي اليوم رفيقة الفنان جورج الراسي فى الحادث المروع

الأحد 28/أغسطس/2022 - 02:15 ص
جورج الراسي وزينة
جورج الراسي وزينة

قررت أسرة الشابة الليبية زينة المرعبي رفيقة جورج الراسي في الحادث الأليم الذى أودى بحياتهما، تشييع جنازتها اليوم الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد طينال، مطبعة الشهّال في أبي سمراء، لتوارى الثرى في مدافن باب الرمل.

 

وتتلقى أسرة زينة المرعبي العزاء في الراحلة خلال 3 أيام، قبل الدفن في منزل والدها بشارع الكوندور بناية العلاء، والعزاء الثانى والثالث سيكون بقاعة مسجد الوفاء بمدينة طرابلس من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 7 مساءً.

 

وقررت أسرة الفنان اللبناني جورج الراسي، تشييع جنازته بعد ظهر غدا الإثنين في تمام الساعة الثالثة بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، وتتلقى أسرة الفنان جورج الراسي العزاء اليوم الأحد من الساعة الثانية ظهرًا وحتى السابعة مساء، والعزاء الثانى سيكون يوم الإثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.
 

وتوفي الفنان الشاب جورج الراسي، في حادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح أمس السبت عن عمر يناهز الـ39، خلال عودته من سوريا بعد إحياء حفل غنائي بها وكان برفقته زينة المرعبي، وهي منسقة أعماله.

 

وكشف محامي جورج الراسي أشرف الموسوي، عن تقرير الطب الشرعي والذي جاء فيه: "إن الجثة سليمة وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، والعظم مطحون في إحدى قدميه، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بقوّة بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية".