الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هيثم نبيل ينتهى من جميع أغاني مسلسل "لؤلؤ"

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 05:20 م
هيثم نبيل
هيثم نبيل

أعلن المطرب والملحن هيثم نبيل انتهاءه من جميع أغاني مسلسل "لؤلؤ" قبل قليل، ومن المقرر عرض المسلسل في مطلع شهر ديسمبر المقبل، وأكد هيثم أن هذا العمل جديد على الدراما المصرية.

ونشر هيثم عدة صور تجمعه بعدة فنانين من بينهم المطرب والموزع نادر حمدي، حيث كتب نبيل معلقًا على الصور قائلًا: "الحمدلله امبارح  انهيت مهمتي في عمل اغاني مسلسل( لؤلؤ )... شكرا لكل اصدقائي اللي بذلوا مجهود كبير، صديقي المطرب الموزع نادر حمدي .. وفريق الشعراء اصدقائ كريم سامي - أسامة محرز - سارة سعيد - منصور محمد.. شكرا احمد حسن فكري.. ومهندس الصوت محمد اسماعيل .. ان شالله هتسمعوا فن محترم ومسلسل جديد علي الدراما المصرية تشرفت بالعمل فيه".

ويعد مسلسل "لؤلؤ" أول بطولة مطلقة لمي عمر في عالم الدراما التلفزيونية، يضم المسلسل 40 حلقة، والمسلسل تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، ويشارك فى بطولته أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، ادوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وفي سياق متصل، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق، حول شخصية "لؤلؤ" التي تجسدها مي عمر، وهي فتاة مطربة تقع في الكثير من الصراعات والمتاعب، وتتوالى الأحداث في هذا الصدد.