الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أصابة بـ30 غرزة..تفاصيل طعن طالب لزميلة فى الشرقية

السبت 27/أغسطس/2022 - 07:33 م

انقذت العناية الالهية طالب يدعى مدحت من الموت المحقق بعد العتدي عليه بمطوة من قبل طالبين اثناء خروجه من درس لمادة الدراسات الاجتماعية بقرية بنى ايوب بمركز ابو حماد بمحافظة الشرقية، واصابته ب30 غرزة ، ونقلة الى مستشفى أبو كبير بمحافظة الشرقية.

وقالت أمال محمد السيد، والدة الطالب مدحت الذى تم الاعتداء عليه من قبل اتنين من زملائه اثناء خروجة من حصة لمادة الدراسات ، بقرية بنى ايوب بمركز ابو حماد بمحافظة الشرقية، أنهم اعتدو على نجلها بسلاح حاد "مطوة"، واصابوه ب30 غرزة فى انحاء متفرقة من جسده.
وروت خلال حديثها مع موقع "مصر تايمز"، تفاصيل حادث الاعتداء على نجلها مدحت اثناء خروجه من درس لمادة الدراسات الاجتماعية، أن نجلها كان دائم الشكوي منهم بسبب غيرتهم منه، وفي أثناء عملها فى "الغيط" جائها تليفون أن نجلها تم الاعتداء عليه من قبل زملائه .
أوضحت أن الطلاب اللذين قاموا بالاعتداء علي مجلها تربطهم صلة القرابة وكان قبل ذلك تحدث مناوشات بينهم لكنها لم تصل حد الاعتداء وكانت لا تهتم بها لكن بعد حالة التعدي بالمطوة واصابته ب30 غرزة.


اضافت أن سيارة الاسعاف رفضت نقلة بسبب اصابتة بقطع فى الوتر، وسيارة شيبسى هى من نقلت ابنى الى المستشفى وعندما وصل الى المستشفى استمر فى غرفة العمليات حوالى من 5 ساعات.

وقالت الام "عاوزه حق ابنى"، موضحة انها قامت بعمل محضر ضد الطالبين اللذين قاموا بالاعتداء على نجلها ولكن لم يتم القبض عليهم حتى الان.