الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفاة الدكتور فكري الطنطاوي مدير مكتب وكيل وزارة الصحة السابق بالشرقية

السبت 27/أغسطس/2022 - 11:21 ص
مصر تايمز

توفى  اليوم السبت ، الدكتور فكري الطنطاوي، استشاري الجراحة العامة والمناظير في مستشفى ديرب نجم المركزي ومدير مكتب وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية سابقًا، اليوم السبت.

فيما عبر زملاء الطبيب الراحل من أطباء وقيادات مديرية الشؤون الصحية في محافظة الشرقية عن حزنهم لوفاته، واتشحت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  بالسواد وعبارات نعي للراحل.

أصدرت مديرية الشؤون الصحية في محافظة الشرقية، بيانًا نعت خلاله الراحل الدكتور فكري الطنطاوي، استشاري الجراحة العامة والمناظير في مستشفى ديرب نجم المركزي ومدير مكتب وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية سابقًا.

 

ونعت مديرية الشؤون الصحية في محافظة الشرقية، خلال بيانها الصادر صباح اليوم السبت، الراحل الدكتور فكري الطنطاوي، استشاري الجراحة العامة والمناظير في مستشفى ديرب نجم المركزي ومدير مكتب وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية سابقًا، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت، وسط دعوات بأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

ومن المقرر  دفن الجثمان عقب صلاة العصر، وتشييع الجنازة في مسقط رأس الراحل في قرية ديرب السوق التابعة لنطاق ودائرة مركز ومدينة ديرب نجم.