الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يواجه طلائع الجيش لمواصلة مطاردة بيراميدز على الوصافة

السبت 27/أغسطس/2022 - 09:37 ص
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي وانبي

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم بملعب “الكلية الحربية”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الأهلي يواجه طلائع الجيش لمواصلة مطاردة بيراميدز على الوصافة

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الخامس ب50 نقطة.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، الدفاع: رامي ربيعة وكريم فؤاد ومحمد اشرف ومحمد نصير ومحمد شرقية، الوسط: أحمد عبد القادر ومحمد محمود وميدو نبيل ومحمد فخري وأحمد عبد النبي ورأفت خليل وزياد طارق ولويس ميكيسوني ومحمد حمدي، الهجوم: أحمد سيد غريب وعلي عمرو.

 

ويحتاج الأهلي إلى الفوز لملاحقة بيراميدز الذي يحتل مقعد الوصيف برصيد 71 نقطة، بعدما حسم الزمالك اللقب بشكل رسمي قبل 3 جولات من انتهاء المسابقة.

 

وحذر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه من الأخطاء خلال المباراة لتخوفه من مفاجآت طلائع الجيش الذى يقدم مستويات عالية خلال مواجهته أمام الأحمر، كما طلب مدرب الأهلى ضرورة إنهاء الموسم بشكل جيد على مستوى الأداء والنتائج، كما حرص المدير الفنى على عقد جلسة مع ميكيسونى لتحفيزه على الظهور بمستوى جيد بعد نجاحه فى تسجيل هدف أمام إنبى.

 

سيتين يدخل ترشيحات الأهلي لقيادة الفريق وخليلوزيتش الأبرز
 

 

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي أمير هشام، أن الإسباني كيكي سيتين المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني، دخل ضمن قائمة الترشيحات لتولي قيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية "سيتين من ضمن قائمة أسماء معروضة على المارد الأحمر لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني في حال رحيله".

 

وأضاف أمير هشام: "الأهلي لم يفتح خطوط اتصال مع المدرب ولكنه اسم مطروح وراتبه قد يكون في متناول القلعة الحمراء، والمدرب الجديد في كل الأحوال سيكون اسم مميز في عالم التدريب".

 

وأكمل: "سيتين كان من المفترض أن يقود الشباب السعودي في الموسم الجديد وتم الاتفاق معه على راتب 3 مليون و700 ألف يورو في موسمين ولكن المفاوضات فشلت في اللحظات الأخيرة".

 

واختتم: "حتى الآن وحيد خليلوزيتش هو المرشح الأبرز حتى بجانب الكرواتي زوران ماميتش، وكارلوس كيروش يأتي في الاختيار الرابع".