الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس شابين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتلهما مدرسة واغتصابها والتمثيل بجثتها منذ 7 سنوات

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 11:16 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت النيابة العامة، حبس شابين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتلهما مدرسة في غضون عام 2015، واغتصابها والتمثيل بجثتها، وكشفت الصدفة الواقعة بعد مرور 7 سنوات.

وشهدت واقعة ضبط شابين بتهمة قتل مدرسة في العقد الرابع من عمرها واغتصابها، بعد 7 سنوات من الواقعة، مفاجأة حول طريقة كشف هوية المتهمين، وذلك بعد فك لغز الجريمة بعدما قيدت القضية ضد مجهول.

حيث تبين أن وراء كشف الواقعة سيدة تدعى "شيماء.أ.إ.ع" 33 سنة - تاجرة خردة، ومقيمة بشارع الجلاء، وأقرت أنها أثناء نزولها من شقتها متوجهة لشقة والدة زوجها والكائنة بالطابق الأول للاطمئنان عليها، سمعت محادثة
بين شقيق زوجها ويدعى "محمد.ع.م" 27سنة - عامل خردة، ومقيم شارع مستشفى الصدر، وأحمد عاطف 27 سنة - عامل بكافيتريا، ومقيم مساكن الجلاء سابقا، وحاليا بشارع مستشفى الصدر، ويعترف بقتل جارته والمقيمة بذات العقار منذ 7 سنوات، بالاشتراك مع نجل نجل عمته ويدعى "كريم خ" 27 سنة - عامل بكافيتريا، ومقيم قرية "ميت عنتر" دائرة مركز طلخا.


وكانت شهدت مدينة  المنصورة بمحافظة  الدقهلية، جريمة قتل بشعة لفتاه عذراء لم يسبق لها الزواج، وتبلغ من العمر 41 عاما، على يد جارها وصديقه بثلاث طعنات بالبطن وضربات بالرأس حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتعدى عليها جنسيًا بعد أن فارقت الحياة.

والواقعة ترجع أحداثها ليوم 15 أكتوبر من عام 2015، حيث تعرضت أسماء أحمد محمد محمد رضوان 41 سنة ربة منزل، ومقيمة في مساكن الجلاء التابعة لقسم أول المنصورة، للقتل و لفظت أنفاسها بـ3 طعنات نافذه بالبطن بسكين وضربات على الرأس بالمنضدة، وتعرضت للاغتصاب وسرقة مدخراتها المالية على يد عامل بقافيه وصديقه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من رجال مباحث أول المنصورة من كشف غموض وملابسات القضية بعد 7 سنوات، وتبين أن وراء ارتكابها أحمد ع.ع. أ.ن. 27 سنة - عامل بكافية، ومقيم أول المنصورة، وكريم خ.ال.ع.ك. عامل بكافية، والمتهمان في القضية رقم 2330 جنايات القسم لسنة 2015.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة، وإعادة فتح التحقيق في القضية ومباشرة التحقيقات.