الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يهزم فيوتشر ويحافظ على آماله في البقاء بالدوري

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 08:38 م
فريق الجونة
فريق الجونة

حقق فريق الجونة فوزاً غالياً على فيوتشر بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، بملعب "خالد بشارة"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الجونة يهزم فيوتشر ويحافظ على آماله في البقاء بالدوري 


نجح مروان محسن في تسجيل هدف فيوتشر الأول في الدقيقة 51، بعد خطأ فادح من حارس الجونة عماد السيد، ونجح لؤي وائل في تسجيل هدف التعادل برأسية رائعة في الدقيقة 86، ليعيد الآمال من جديد للجونة، قبل أن ينجح اسحاق كوابينا في تسجيل الهدف الثاني لنادي الجونة في الدقيقة 95 من عمر المباراة.


هذا الفوز رفع رصيد الجونة إلى 33 نقطة في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد فيوتشر عند 53 نقطة في المركز الرابع.
 

وجاء تشكيل فيوتشر لمواجهة اليوم كما يلي: حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"، الدفاع : طارق طه - محمود رزق - محمود مرعي - محمود شعبان ، خط الوسط : عمر فتحي سافيولا - محمد رضا - غنام محمد - عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت، الهجوم : مروان محسن.
 

في حين جاء تشكيل الجونة في مواجهة اليوم كما يلي: عماد السيد في حراسة المرمى، الدفاع: محمد نجيب، لؤي وائل، عمرو السعداوي، الجزار، خط الوسط: نور السيد، علي زعزاء، ناصر محمد، الهجوم: إسلام محارب، إسلام عبد النعيم، أرنو راندريانانانتيناينا.