الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا يغادر فندق الإقامة بعد إصابته بكورونا

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 04:34 م
أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

غادر أحمد حسن كوكا لاعب الفريق الكروي الأول لنادي أولمبياكوس اليونانى ومنتخب مصر، منذ قليل  فندق الإقامة بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول صباح اليوم الأربعاء فور عودتها من توجو، عن سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن "كوكا" وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

ومن جانبه، أجرى اليوم الأربعاء، محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، مسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا، إلا أن نتيجتها جاءت إيجابية.

وأجرى، أيضًا محمد النني نجم المنتخب وأرسنال الإنجليزي مسحة ثانية أكدت نتائجها إيجابية حالته، حيث تتم متابعة حالتهما أولا بأول بمعرفة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية رئيس بعثة المنتخب العائدة من توجو والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري المدير الفني للمنتخب، مطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة قادمة من توجو في رحلة استغرقت 6 ساعات.

وقطع منتخب مصر خطوة كبيرة نحو التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضضيفها الكاميرون عام 2022.

وتغلب منتخب مصر على توجو بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بالعاصمة التوجولية "لومي"، في ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.