السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمار حمدي يطير إلى النمسا للحصول على التصريح الطبي

الخميس 25/أغسطس/2022 - 04:37 م
عمار حمدي
عمار حمدي

قال الإعلامي أمير هشام، إن عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يطير إلى النمسا خلال ساعات قليلة، للخضوع إلى الفحص الطبي.

 

عمار حمدي يطير إلى النمسا للحصول على التصريح الطبي

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس،  "سفر عمار حمدي يأتي من أجل الخضوع لفحوصات أخيرة لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي سبق وأجرى جراحة الرباط الصليبي في فبراير الماضي".

 

وأضاف: "اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي للتعافي من الصليبي، وسوف يحصل على التصريح الطبي من أجل تواجده مع الفريق بالفترة المقبلة".

 

أسباب غضب "سواريش" فى المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وإنبي
 

 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن ظهور البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل غاضب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إنبي، يأتي بسبب تسريب أنباء إقالته.

 

وأوضح أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم  أن سواريش يعلم أن أيامه باتت معدودة داخل التتش واكتفى بأن يطرح أسباب تراجع الفريقـ، متابعاً، "المدرب رفض تلقي الأسئلة من الصحفيين، وأكد أنه جاء في وقت صعب والفريق يخوض مبارياته بالناشئين وكثرة الإصابات وتلاحم المباريات".

 

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة" سواريش بعد رحيل شركة الكرة



أكد الإعلامي أمير هشام، أن فرص استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في منصبه بعد رحيل شركة الكرة، أصبحت صعبة للغاية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية أمس الأربعاء، "شركة الكرة كانت الداعم الأول لاستمرار سواريش في منصبه"، مضيفاً، "بعد رحيل شركة الكرة واستقالتها، أصبح رحيل سواريش مجرد وقت، خاصةً أن هناك حالة من الاستياء داخل إدارة النادي بسبب المستوى الفني".

 

واختتم: "الأهلي سوف يبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة، فرز بعض السير الذاتية من أجل اختيار اسم مناسب بقيادة الفريق بالموسم الجديد".
 

وأكد الإعلامي أمير هشام، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يملك أي شروط جزائية مع النادي بالموسم الحالي.
 


وأوضح أمير هشام ، "الأهلي لم يضع أي شروط جزائية في عقد سواريش بالموسم الحالي، والشرط الجزائي يبدأ من الموسم الجديد حال استمراره، هناك اتجاه بنسبة كبيرة إن لم يكن مؤكد داخل الأهلي، رحيل سواريش خلال ساعات قليلة أو مع نهاية الموسم الجاري، الأهلي لديه بدائل وسير ذاتية كثيرة للمفاضلة بينهم ولن يكون هناك تأخر في إعلان إسم المدرب الجديد".