الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ويجز يوجه رسالة لمنتقديه: "الناس تجاهد نفسها الأول بعدين تيجي تجاهدني"

الخميس 25/أغسطس/2022 - 10:42 م
ويجز
ويجز

وجه مطرب المهرجانات ويجز رسالة لمنتقديه، بعد ساعات من طرح أغنيته الجديدة “إنتي اميرة”، قائلا يجب على الأشخاص أن تنتقد نفسها قبل إنتقاد الأخرين، وذلك من خلال فيديو نشره على صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات  “إنستجرام” .

ويجز يوجه رسالة لمنتقديه 

وقال ويجز من خلال الفيديو" نفسي الناس تجاهد نفسها الأول بعدين تيجي تجاهد عندي.. مبقتش فاهم أنت عندك مبدأين في الحياة جاي تطبقهم عليا مثلاً؟.. لأ طبقهم على نفسك الأول.. ولما الناس يقولوا إنك مثال يحتذى به أنا هحتذي بيك وهاجي أسألك عملت كدة إزاى علمني.. غير كدة بلاش الجهاد بتاع أقولك تعمل إيه".

وتابع ويجز :"ولما الناس إن شاء الله يقولوا إنك أنت المثال الذي يحتذي به أهو أنا هحتذي بك وهاجي اسألك، وأقولك أنت عملت كده إزاي بجد أنا عايز أتعلم كل اللي عندك غير كده بجد بلاش الجهاد اللي هو أخش أقولك تعمل إيه ومتعملش إيه في حياتك ده غريب جدًا بجد، اتبسطتوا وخلوني اتبسطت".

 

ويجز يطرح أحدث أغانيه "أميرة" على "يوتيوب"


طرح مطرب الراب ويجز أغنيته الجديدة التي تسمي بـ"أميرة" اليوم على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والتي تتشابه الأغنية مع أخر أغانيه وهي “البخت”، وتعاون ويجز في أغنيته الجديدة مع الموزع الموسيقي أش.

ويجز يطرح أحدث أغانيه "أميرة" على "يوتيوب"

وكان أخر حفلات مطرب الراب ويجز الجمعة الماضية، في مهرجان العلمين بالساحل الشمالي، وقد حقق تفاعل جماهيري كبير، وكان الحفل كامل العدد عقب نفاذ جميع التذاكر، وتفاعل الجمهور مع ويجز بشكل كبير، وتعد حفلات ويجز من أكثر الحفالات جماهيرية خلال الفترة الماضية سواء في مصر أو الدول العربية التي أقام بها العديد من الحفلات