الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نقابة المهن التمثيلية تساند عائلة العدل بعد حريق إستديوهاتها

الخميس 25/أغسطس/2022 - 03:57 م
أشرف زكي
أشرف زكي

دعمت نقابة المهن التمثيلية التي يراسها النقيب "أشرف زكي"، عائلة العدل جروب بعد حريق إستوديوهاتها في شبرامنت بأبو النمرس ، والتي نتج عنها إلتهام 3 بلاتوهات وكميات كبيرة من الأشجار والنخيل، مما سبب لشركة العدل جروب خسائر فادحة.

 

 نقابة المهن التمثيلية تساند عائلة العدل بعد حريق إستديوهاتها


وأصدر النقيب أشرف زكى بيانآ قال فيه : “باسمى وباسم مجلس نقابة المهن التمثيلية وجموع فنانى مصر نساندكم وندعمكم كل أفراد عائلة العدل فى مصابكم الذى هو مصابنا جميعا ،عائلة عريقة ذات تاريخ كبير فى الأعمال الفنية الكبيرة التى أمتعت المشاهد المصرى والعربى بما تقدمه من أعمال”.

 

 وإختتم النقيب أشرف زكي كلامه:" نساندكم وكلنا ثقة فى قدراتكم على النهوض بتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق وإعادة إبداعاتكم التى تقدمونها فى هذا البناء المؤسسى الكبير الذى ساهم فى مسيرة الحياة الفنية السينمائية والتليفزيونية على مر العصور في قلوبنا..ومعكم دائمآ".

 

علقت شركة العدل جروب على حريق حارة العدلية الذي اندلع مساء أمس، في ستوديوهات شبرامنت، وخلف خسائر كبيرة، وذلك في منشور لها عبر انستجرام.


ونشر حساب العدل جروب عبر انستجرام صورة من الحريق وعلق عليها قائلا:" الحمد لله على كل شيء.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها.. تعرضت حارة العدل بشبرامنت.