الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يدرس التراجع عن ضم حارس جديد.. والحسم في سبتمبر

الخميس 25/أغسطس/2022 - 02:09 م
مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

يدرس النادي الأهلي، إعادة ملف حراسة المرمى في الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، خلال مشاركتهما في مباريات الفريق مؤخراً.

 

الأهلي يدرس التراجع عن ضم حارس جديد.. والحسم في سبتمبر

 

وكان النادي الأهلي يعتزم التعاقد مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم مركز حراسة المرمى، لكن تألق الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، دفع الإدارة برئاسة محمود الخطيب لإعادة النظر في ملف التدعيمات، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي الشهر المقبل.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، أن المستوى الذي ظهر عليه علي لطفي ومصطفى شوبير، جعل مسؤولي الأهلي يفكرون جديًا في إغلاق ملف تدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، وهذه الفكرة انتهت وسيكتفي الأهلي بالثلاثي الحالي.

 

وأضاف أحمد شوبير، “لكن الأمر يتعلق بمن سيستمر مع الفريق، هل سيخرج حارس من الثلاثي للإعارة أم سيبقى جميعهم في الموسم المقبل، والإدارة ستحسم هذا الملف، لكن فكرة أن يتعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد، أُلغيت حتى لو رحل حارس من الثلاثي في الموسم الجديد”.

 

وترددت أنباء قوية  في الأيام القليلة الماضية، عن إتمام النادي الأهلي التعاقد مع محمد صبحي، حارس فاركو، ويلعب محمد صبحي معارًا في صفوف فاركو هذا الموسم، من الزمالك، ويمتلك النادي الأول بند أحقية الشراء. 

 

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة" سواريش بعد رحيل شركة الكرة
 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن فرص استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في منصبه بعد رحيل شركة الكرة، أصبحت صعبة للغاية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية أمس الأربعاء، "شركة الكرة كانت الداعم الأول لاستمرار سواريش في منصبه"، مضيفاً، "بعد رحيل شركة الكرة واستقالتها، أصبح رحيل سواريش مجرد وقت، خاصةً أن هناك حالة من الاستياء داخل إدارة النادي بسبب المستوى الفني".


 

واختتم: "الأهلي سوف يبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة، فرز بعض السير الذاتية من أجل اختيار اسم مناسب بقيادة الفريق بالموسم الجديد".
 


وأكد الإعلامي أمير هشام، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يملك أي شروط جزائية مع النادي بالموسم الحالي.
 

وأوضح أمير هشام ، "الأهلي لم يضع أي شروط جزائية في عقد سواريش بالموسم الحالي، والشرط الجزائي يبدأ من الموسم الجديد حال استمراره، هناك اتجاه بنسبة كبيرة إن لم يكن مؤكد داخل الأهلي، رحيل سواريش خلال ساعات قليلة أو مع نهاية الموسم الجاري، الأهلي لديه بدائل وسير ذاتية كثيرة للمفاضلة بينهم ولن يكون هناك تأخر في إعلان إسم المدرب الجديد".