الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بقتل سائق بـ"كوريك سيارة" بالقاهرة: "كان بيسابقني بالعربية وشتمني وأنا بكلمه"

الخميس 25/أغسطس/2022 - 02:12 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة نشبت بينهم بأحد شوارع دائرة قسم شرطة مصر الجديدة على أولوية المرور، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنه قام بالاعتداء على المجنى عليه بآلة حديدية "كوريك سيارة " مما أدي لوفاته في الحال.

 

المتهم بقتل سائق بـ"كوريك سيارة" بالقاهرة: "كان بيسابقني بالعربية وشتمني وأنا بكلمه"



وأضاف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه بسبب التسارع بينه والمجنى عليه، نزل من سيارته وتوجه إلى الضحية وتحدث معه إلا أن القتيل تطاول عليه في الحديث وتطور الموقف إلى التشابك بالأيدي، وأنه عقب ذلك ذهب إلى سيارته واحضر آلة حديدية " كوريك سيارة "، وانهال به على رأس السائق الآخر حتى سقط على الأرض غارقا في دمائه ، موضحا أنه فور رؤيته للمشهد حاول أن ينقذه إلا أنه فارق الحياة قبل تلقيه العلاج.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه إنه توفي نتيجة إصابته بكسر في قاع الجمجمة أدى إلى نزيف داخلي حاد وخروج الدم من فم وأذن وأنف المتوفي.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سائق بمنطقة مصر الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة سائق 61 سنة مصابا بتهشم في الجمجمة، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زميل المجني عليه، عقب نشوب مشادة كلامية بينهما فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام خلالها المتهم بالتعدي على المجنى عليه بقطعة حديدية "كوريك" مما تسبب فى وفاته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.