الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صداقة تنتهي بالعدواة.. أزمة ريم البارودى وريهام سعيد تتصدر الترند"القصة كاملة"

الخميس 25/أغسطس/2022 - 09:33 م
ريهام سعيد وريم البارودي
ريهام سعيد وريم البارودي

تصدرت أزمة الفنانة ريم البارودى والإعلامية ريهام سعيد ترند موقع البحث الشهير “جوجل” بعد عودة الخلاف بينهم مرة أخرى، وذلك بعدما نشرت الباروي بيان رسمي صدر من محاميها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بأن موكلته سددت 20 الف جنيه بعد الحكم القضائي لصالح ريهام سعيد.

 

ونشرت ريم البارودى بيانا  على لسان محاميها تثبت أنها سددت الغرامة المحددة بينهم، وأنها تريد التنازل عن المحاضر التي حررتها في وقت سابق ضد الإعلامية ريهام سعيد، لإنهاء النزاع والصراع المستمر بينهما، مؤكدة إنها ترغب في فتح صفحة جديدة مع الوسط الفني.

 

ريم البارودى تُعلن دفع الغرامة والصلح مع ريهام سعيد (بيان)

 

ونشر مكتب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة ريم البارودي بيانًا جاء نصه:"بصفتي وكيلًا عن الفنانة ريم البارودي، بأنها قد قامت بسداد الغرامة المنقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022، جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها عشرين ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية".

 

وأضاف البيان:"ريم البارودي لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير وحرصًا منها على إستمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وبين أبناء الوسط الفني، فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022  إداري المقطم، لصالح الأستاذة ريهام سعيد".

 

وأختتم البيان :"ريم البارودي سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد".

ريهام سعيد تكذب ريم البارودي: مخدتش منها ولا مليم.. ورافعة عليها قضية بمليون جنيه

 

بدورها نفت الإعلامية ريهام سعيد ما يتعلق بهذا البيان، مؤكدة أنها لم تتلقى  مليما واحدا من ريم البارودي، وأنها أقامت دعوى قضائية طالبت فيها بتعويض مليون جنيه من ريم البارودي، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

 

وأضافت: "انا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي بس انا مخدتش منها أي حاجة ومنتظره الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر الجاي".

 

وأوضحت أن المحكمة الاقتصادية حددت جلسة يوم 7سبتمبر المقبل، لنظر تعويض استكمالي يقدر بمليون جنيه، بعدما صدر حكم جنح مستانف الاقتصادية بتأييد تغريم ريم البارودي 20 الف جنيه غرامة و20 الف تعويضا مؤقتا لادانتها بالسب والقذف مشيرة إلى أن ما سددته ريم هو الغرامة وليس التعويض المحكوم لصالحي به.

 

ووجهت ريهام سعيد نداء الى ريم البارودي قائلة: "مفيش حاجة نفتخر بيها أن اتنين زملاء قدام بعض في المحاكم، ومستحيل أن خبر تسديد الغرامة يوصل للصحافة الا من خلالك.. فلو سمحتي الدكتور أشرف زكي وصى قبل كده أننا مننشرش مشاكلنا للعامة علشان منديش انطباع وحش عننا.. خاصة أن مفيش حاجة تفتخري بيها أن زميلة خدت عليكي حكم سب وقذف".

يذكر أن ريهام سعيد حررت قضية جنح ضد ريم البارودي، وذلك بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، في وقت سابق، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.