الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هيثم شاكر يدخل فى نوبة بكاء على مسرح جدة (فيديو)

الخميس 25/أغسطس/2022 - 11:33 ص
هيثم شاكر
هيثم شاكر

أوقف الفنان هيثم شاكر حفله أمس الأربعاء في السعودية بجدة، وذلك بعد دخوله في نوبة بكاء بعد الاستقبال الحافل الذي حظي به من جانب الجمهور الذي حرص على متابعة الحفل، مما جعل القائمين على الحفل الصعود على خشية المسرح لتهدئته، وتفاعل الجمهور مع الموقف وحرصه على التصفيق الحاد له.

 

هيثم شاكر يدخل فى نوبة بكاء على مسرح جدة (فيديو)

 

طرح الفنان هيثم شاكر أغنيته الجديدة "صاحب الجمال"، عبر قناته على موقع "يوتيوب" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، مكس وماستر هانى محروس، ومنتج منفذ فادى صبحى.

 

وقرر الفنان هيثم شاكر طرح عدة أغنيات كل فترة بشكل منفرد "سينجل"، حيث طرح من قبل "مش عادية" و "واقف على تكة" وكليهما من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى وسام عبدالمنعم، وأغنية "كل الأعذار كدابة" من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر شريف مكاوي.

 

يذكر ان آخر أعمال هيثم شاكر كان مسلسل "حب عمري"، تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد ‏العزيز حشاد، بطولة سهر الصايغ ومنة ‏فضالى ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى ‏كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر ‏من الفنانين، واستطاع المسلسل ان يحقق نجاحاً كبيراً.