الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يتعاقد مع محمود وحيد لاعب الأهلي

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 05:10 م
مصر تايمز

نجح نادي طلائع الجيش في الحصول على خدمات محمود وحيد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعتباراً من الموسم الجديد، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

طلائع الجيش يتعاقد مع محمود وحيد لاعب الأهلي

 

وانتقل محمود وحيد إلى الأهلي قادماً من مصر للمقاصة في يناير 2019، وشارك ابن الـ28 عاما في 46 مباراة مع الأهلي، صنع خلالها هدفين.

 

وكان طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش قد طلب من إدارة ناديه التعاقد مع محمود وحيد لدعم الجبهة اليسري بالفريق.

 

وقال العشري من خلال تصريحات سابقة: "بالفعل المفاوضات مستمرة مع الأهلي للحصول على خدمات محمود وحيد، من الأهلي، لتدعيم الجهة اليسرى في الفريق، طلبت من إدارة النادي هذا الموسم التعاقد مع اللاعب من الأهلي، ولكن ننتظر حتى نهاية الموسم لحسم موقف اللاعب."

 

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة" سواريش بعد رحيل شركة الكرة
 


أكد الإعلامي أمير هشام، أن فرص استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في منصبه بعد رحيل شركة الكرة، أصبحت صعبة للغاية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، "شركة الكرة كانت الداعم الأول لاستمرار سواريش في منصبه"، مضيفاً، "بعد رحيل شركة الكرة واستقالتها، أصبح رحيل سواريش مجرد وقت، خاصةً أن هناك حالة من الاستياء داخل إدارة النادي بسبب المستوى الفني".

 

واختتم: "الأهلي سوف يبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة، فرز بعض السير الذاتية من أجل اختيار اسم مناسب بقيادة الفريق بالموسم الجديد".
 

وأكد الإعلامي أمير هشام، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يملك أي شروط جزائية مع النادي بالموسم الحالي.

 

وأوضح أمير هشام ، "الأهلي لم يضع أي شروط جزائية في عقد سواريش بالموسم الحالي، والشرط الجزائي يبدأ من الموسم الجديد حال استمراره، هناك اتجاه بنسبة كبيرة إن لم يكن مؤكد داخل الأهلي، رحيل سواريش خلال ساعات قليلة أو مع نهاية الموسم الجاري، الأهلي لديه بدائل وسير ذاتية كثيرة للمفاضلة بينهم ولن يكون هناك تأخر في إعلان إسم المدرب الجديد".

 

كيروش يتصدر قائمة المرشحين لخلافة سواريش في تدريب الأهلي
 

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من منصبه بنهاية الموسم الحالي، بسبب تراجع الأداء والنتائج.

 

ويعكف مجلس إدارة النادي الأهلي، في الوقت الحالي على دراسة السير الذاتية لعدد من المدربين، تمهيداً للتعاقد مع "خليفة" سواريش، وقيادة الأهلي إعتباراً من الموسم الجديد.
 

ويتصدر البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، قائمة المرشحين لتولي تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بجانب البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب والذي رحل منذ أيام عن تدريب أسود الأطلسي، يتواجد اسمه بقوة.

 

كما يتواجد الفرنسي باتريس بوميل، مدرب منتخب كوت ديفوار السابق، والذي كان مرشحاً لتدريب المنتخب الأولمبي في الفترة الماضية، والسويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق والذي تم فسخ عقده مع كاشيما الياباني بالتراضي ضمن قائمة المرشحين لخلافة سواريش في تدريب الأهلي.
 

وتضم القائمة كلاً من، البرتغالي يانيك فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الفتح السعودي والذي كان مرشحا لخلافة موسيماني، والبرتغالي باولو سوزا المدير الفني السابق لفريق فلامنجو البرازيلي.