الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

راغب علامة يحيي حفلا غنائيا بالعلمين الجديدة

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 05:02 م
مصر تايمز

نشر الفنان راغب علامة فيديو جديد له علي حسابه الخاص بموقع "تويتر"، وعلق علي الفيديو قائلا:" أنا فى طريقي للعملين الجديدة لإحياء حفل يوم 25 أغسطس الحالي.


رد الفنان راغب علامة علي أزمة الصورة التي تم تداولها خلال الأيام الماضية، لزوجة السفير العراقي حيدر العذاري، مع الفنان راغب علامة.


وحاول العديد من المذيعين التواصل مع الفنان راغب علامة ولكنه رفض الظهور في أي مداخلة تلفزيونية او أي لقاء مع وسائل الاعلام للتحدث عن هذه الأزمة، واكتفي فقط برسالة عبر سابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

 

وكان رد راغب علامة في رسالتين الأولى هي للعراق والعراقيين قائلا: " تربطني علاقة عائلية قديمة مع السفير العراقي بالأردن، خصوصا أنه سفير دولة مثل العراق، مضيفا أن العراق بلد الكرم والذوق والثقافة وليس بلد التعصب، وإذا كانت للضجة التي أثيرت بسبب خلفية أخرى، فلا دخل لنا فيها، مشيرا إلى أنه فنان ويلتقط الصور مع كل من يحبه".

 

وكان رد راغب علامة في رسالته الثانية علي ردود الأفعال السيئة التي تلقاها بشأن الصور" فليعودوا إلى قول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، إن أشر الناس منزلة يوم القيامة من تركه الناس إتقاء شره".


 

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف، في بيان له، بحسب وكالة الأنباء العراقية، إن الخارجية العراقية تستقدم السفير العذاري من المملكة الأردنية الهاشمية، إلى بغداد، مؤكدا أن الوزارة ستتخذ الإجراء اللازم بحق السفير.


ونشر الفنان راغب علامة صورا له مع زوجة السفير العراقي في الأردن، حيدر العذاري، جدلا كبيرا في العراق، وتعليقات مختلفة بين النشطاء العراقيين في مواقع التواصل الاجتماعي.