الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قرار غامض من زوج نسرين طافش رغم نفيه الطلاق

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 01:18 م
مصر تايمز

حذف شريف شرقاوي زوج نسرين طافش صورهما من حسابه على إنستجرام بعدما نفى انفصالهما خلال الأيام الماضية من خلال القصص المصورة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

ونشر شريف الشرقاوي عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة  "انستجرام"، صورة له مع زوجته الفنانة نسرين طافش،" وقال "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها من فضلكم سيبو الناس تعيش بحرية واستخدمو طاقتكم في ما يفيدكم".

 

طلاق نسرين طافش
 

وفي وقت سابق أثيرت حالة كبيرة من الجدل، حول طلاق الفنانة نسرين طافش، بعد زواج دام أياما من الدكتور شريف شرقاوي، لاسيما بعدما قامت الفنانة بحذف صورهما معا عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام.

 

وقبل قيام نسرين طافش، بحذف صورها مع زوجها عبر إنستجرام، قام شريف شرقاوي، بنشر مقطع فيديو لهما، وهما يلعبان كرة المضرب على الشاطئ، وكتب في جانب التعليق على الفيديو: الطفل الداخلي المطمئن  السلام الداخلي  داخل كل منا طفل داخلي له وجهان يظهران في المواقف الصعبة أحدهما مبتهج يحتاج للعلب والمرح والآخر خائف حزين وغاضب بحاجة للعطف والاحتواء وكلهما بحاجة للتقبل والحب كي يشعران بالأمان ، عندها فقط سيظهر الشخص الناضج بداخلك ليتعامل مع المشاعر بحكمة و توجيه متزن و متناغم لتصل لمرحلة تسمى ب  السلام الداخلي .