الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

راغب علامة يستشهد بآية قرأنية بعد أزمة صوره مع زوجة السفير

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 11:45 ص
مصر تايمز

وجه الفنان راغب علامة رسالة جديدة إلى جمهوره الغاضب في العراق بسبب صوره مع حيدر العذاري سفير العراق في الأردن وحرمه.

وأعاد راغب علامة نشر مقطع من برنامج "مانشيت أحمر" في قناة الشرقية العراقية، والذي تناول تصريحاته التي قال فيها إنه يرفض الحديث لوسائل الإعلام عن صوره مع السفير العراقي حيدر العذاري وحرمه.

 

كتب راغب علامة على الفيديو: “ الله سبحانه وتعالى ذمّ الظلم الظالمين في مواقع عدة في القرآن الكريم كقوله تعالى: ”لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار"صدق الله العظيم".

وأضاف راغب علامة في رسالته الثانية التي وجهها إلى أصحاب التعليقات السلبية: "فيلعودوا إلى ما قاله رسول الله صلى الله عليه وسلم (إن شر الناس عند الله منزلة يوم القيامة من تركه الناس اتقاء شره)".

 

واستدعت وزارة الخارجية العراقية سفير بغداد لدى الأردن على خلفية تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي لزوجة السفير العراقي حيدر العذاري، مع الفنان راغب علامة.بحسب وكالة الأنباء العراقية
 

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف، في بيان له، بحسب وكالة الأنباء العراقية، إن الخارجية العراقية تستقدم السفير العذاري من المملكة الأردنية الهاشمية، إلى بغداد، مؤكدا أن الوزارة ستتخذ الإجراء اللازم بحق السفير.


ونشر الفنان راغب علامة صورا له مع زوجة السفير العراقي في الأردن، حيدر العذاري، جدلا كبيرا في العراق، وتعليقات مختلفة بين النشطاء العراقيين في مواقع التواصل الاجتماعي.