الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندري في احتفالية التتويج بالدوري

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 10:06 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع الاتحاد السكندري بنتيجة 1 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ولعب الزمالك منقوصا منذ الدقيقة 18 من عمر اللقاء بعد طرد حسام عبد المجيد مدافع الفريق، وشهدت المباراة أجواء احتفالية بعد حصول الزمالك بشكل رسمي على لقب الدوري المصري بعد خسارة بيراميدز أمس الاثنين على يد فيوتشر بنتيجة 1-0.

 

واستغل لاعب الاتحاد إبراهيم حسن تقدم حارس مرمى الزمالك محمد عواد من مرماه في الدقيقة 44 وأرسل كرة من قبل منتصف ملعبه في الشباك ليتقدم لفريقه، قبل أن ينجح محمود الونش في تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 76 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري العام، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 37 نقطة في المركز الـ12.

 

وجاءت تشكيلة الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد ، خط الوسط: أحمد فتوح - محمد أشرف "روقا"- إمام عاشور - سيد عبد الله " نيمار"، خط الهجوم : زيزو - شيكابالا- سيف الدين الجزيري.

 

في حين جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي، حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، خط الدفاع: هشام صلاح – محمود شبانة - عبد الله نصيب - صبرى رحيل، خط الوسط: مروان عطية - مورو ساليفو - خالد الغندور – أحمد عادل ميسى - إبراهيم حسن، خط الهجوم : كريستوفاو مابولولو.