الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا تنعى والد الإعلامية ريا أبى راشد

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 09:22 م
مصر تايمز

نعت الفنانة يسرا والد الإعلامية  ريا أبي راشد الذي وافته المنية مؤخراً وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وكتبت يسرا قائلة: "خالص عزائى لصديقتي الاعلامية ريا أبي راشد فى وفاة والدها تغمده الله بواسع رحمته والهم الاسرة الصبر على فراقه".


وأعلنت مقدمة البرامج الشهيرة ريا أبي راشد لجمهورها عن خبر حزين، وفاة والدها، التي أبعدتها عن حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نشرت ريا صورة لها تجمعها بوالدها، وعلقت كاتبة عبر حسابها بتطبيق انستجرام: "مرحبا جميعا، شكرا لكم على رسائلكم للاطمئنان علي ومعرفة سبب ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، توفي والدي، الذي كان الجميع يعشقه، فجأة في الرابع من أغسطس، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن. سأعود هنا قريبا، الحب للجميع".

 

وكانت  الإعلامية ريا ابي راشد، عن موقف محرج تعرضت له مع النجم العالمي براد بيت فى إطار لقائتها التى تجريها مع نجوم هوليود

 

وقالت ريا خلال استضافتها في برنامج "صباحك مصري" على "ام بي سي مصر"، انها كانت تسلم على براد بيت وحسبته سيقبلها وكانت ستقبله هي الآخرى، مضيفة: "كان بيعدل نفسه وانا افتكرت انه هيبوسني".