الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

30 إزالة لتعدِّيات على أملاك الدولة ضمن الموجة 20 في الإسماعيلية

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 07:39 م
مصر تايمز

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ما تم تنفيذه اليوم من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز وكافة الأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة بكل حسم، محذرًا بعدم التهاون فى استرداد حق الدولة و التصدِّي لأى شكل من التعديات.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة و إزالة التعديات عليها و فرض هيبة الدولة على أراضيها، و في إطار توجيهات اللجنة العُليا لاسترداد أراضي الدولة و مع بداية انطلاق الموجة الـ٢٠ لإزالة التعديات على أملاك و أراضي الدولة و الأراضي الزراعية.

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة الإسماعيلية اليوم و بحضور رئيس المركز والمدينة وقوات إنفاذ القانون، وعدد كبير من القيادات الأمنية، بحملة إزالة مكبرة، أسفرت عن تنفيذ ٣٠ قرار إزالة في جمعية العاشر من رمضان و جمعية الفردان بمساحة ١٤٠٠متر مربع على مساحة ٤٠ فدان و قد تمت الإزالة بمعدات مجلس المدينة.


وعلى الفور قامت الأجهزة المعنية بإزالة التعديات، و اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ وذلك حفاظًا على هيبة الدولة و سيادة القانون.

ووجَّه "بشارة" رؤساء المراكز و المدن و الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتأكد من القضاء و إنهاء التعديات على أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية و المرور على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدِّي عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات فى المهد و اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كلّ من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.