الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

في جولة مفاجئة.. مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد سير العمل بالمجمع الطبى

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 06:12 م
مصر تايمز

قام الدكتور أحمد البرعى مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، بجولة تفقديه مفاجئة؛ لمتابعة سير العمل بالمجمع الطبى للوقوف على آخر المستجدات والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى. 


وخلال الجولة تفقد الدكتور أحمد البرعى مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية الأقسام الداخلية للمرضى، وأقسام العناية المركزة والاستقبال، والعيادات الخارجية والتأكد من تواجد الأطقم الطبية المنوطة بتقديم الخدمة بتلك الأقسام والتأكد من أرصدة الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمه وفصائل الدم والطعوم والأمصال، كما تم الاطمئنان على مستوى رضاء المنتفعين عن الخدمات الطبيه المقدمه لهم ، والتأكد من الإلتزام بمعايير مكافحة العدوى والالتزام بتطبيق معايير الجودة أثناء تقديم الخدمات الطبيه للمرضى ، حرصا على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى بأعلى جودة.

كما استمع الدكتور أحمد البرعى إلى آراء المترددين على المجمع الطبى حول الخدمات الطبية المقدمة لهم وكذلك الاستماع إلى شكاوى المرضى وحلها فورا.


يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات وتعليمات الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية ومساعد وزير الصحة والسكان والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل.