الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التحاليل لـ3 مرة تثبت إصابة لاعب الإسماعيلي بفيروس كورونا

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 01:57 م
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي والبرازيل

أثبتت التحاليل التي أجراها محمود البدري لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، للمرة الثالثة إيجابيتها وإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويبقى البدري في العزل المنزلي الذي تسبب في استبعاده من معسكر المنتخب وحرمانه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي أمام كوريا الجنوبية والبرازيل، ضمن منافسات المباريات الودية استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2021.

وأجرى البدري ميحتين كورونا من قبل لتثبت إيجابيتها، وغادر معسكر المنتخب الأولمبي، الذي انتهى أمس الثلاثاء بعد الفوز على نظيره البرازيل بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا كبيرًا على نظيره البرازيلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ستاد "القاهرة الدولي" فى إطار دورة ودية يخوضها الفراعنة استعداداً لمنافسات الألعاب الأولمبية في طوكيو.

وكانت انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتفوق السامبا بنتيجة بهدف دون رد، عن طريق رودريجو دورادو بعد  كرة مقوسة من نيريس من الطرف الأيمن لصالح البرازيل على رأس كونيا سددها لكن تصدى لها محمود جاد حارس المرمى، وارتدت إلى رودريجو الذي سددها داخل الشباكفى الدقيقة الـ 17.