الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

تأكيدا لـ"مصر تايمز".. أحمد زكي عابدين في أول تصريح له: خالد عباس سيحقق نجاح في إدارته لشركة العاصمة الإدارية (خاص)

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 10:37 م
اللواء أحمد زكي عابدين
اللواء أحمد زكي عابدين

قال اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الأدارية السابق، إنه قام بتولى العمل علي مدار 5 سنوات ولكن تقدم باستقالته اليوم نظرا لظروفه الصحية وتقدمه في السن، مع احتياجه الراحة وتولي أحد الشباب لهذه المهمة وقيادة المرحلة المقبلة.

تأكيدا لـ"مصر تايمز" أحمد زكي عابدين في أول تصريحات له: خالد عباس من أكفاء الشباب ويحقق نجاح في إدارته لشركة العاصمة الأدارية (خاص)

وأشار "عابدين" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" الي أن المهندس خالد عباس من أكفاء الشباب وحقق نجاحات كثيرة خلال فترة توليه منصب نائب وزير الإسكان مشيراً إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد طفرة كبيرة في العمل مع توليه تلك المسئولية فهو قادر علي رئاسة إدارة العاصمة الأدارية ولديه رؤية جيدة، وسأكون متواجد بجانبه طوال تلك الفترة إذا احتاج لأي استشاره في العمل.


جدير بالذكر أن: اللواء أحمد زكى عابدين، الرئيس السابق لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، تخرج من الكلية الفنية العسكرية، وعمل ضابطًا مهندسا بالقوات المسلحة وتولى قيادة سلاح المهندسين العسكريين من 1995 إلى 1997 وعين رئيسًا للهيئة الهندسية للقوات المسلحة بين 1997 و2000. تولى منصب الملحق العسكرى فى السفارة المصرية فى واشنطن بين 1993 و1995. وتولى رئاسة الجهاز المركزى للتعمير، ورئيسًا للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، ومن بعدها محافظا لمحافظة بنى سويف، ثم محافظا لمحافظة كفر الشيخ، ووزيرا للتنمية المحلية، ثم رئاسة شركة العاصمة الإدارية الجديدة.