الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يقطع خطوة نحو البقاء بالدوري.. وسيراميكا والطلائع "حبايب"

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 07:56 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق غزل المحلة فوزاً صعباً على حساب المقاصة بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب "غزل المحلة" ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

سجل اللاعب عبده يحيى هدف المحلة في الدقيقة 74 من عمر المباراة ،من خطأ دفاعي للاعبي المقاصة أثناء ركلة ركنية لزعيم الفلاحين.

 

ورفع غزل المحلة رصيده بقيادة مديره الفني مصطفى عبده إلى 34 نقطة محتلا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري العام، وقطع خطوة كبيرة نحو البقاء بالدوري هذا الموسم، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 15 نقطة في المركز الأخير، وتأكد هبوطه لدوري المظاليم.

 

في ذات الصدد، تعادل سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش بنتيجة 1 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "عثمان أحمد عثمان"، معقل نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

بادر سيراميكا كليوباترا بالتسجيل عن طريق مصطفى سعد "ميسي" في الديقة 63 وتعادل فارس حاتم لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

 

ورفع سيراميكا رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري العام متساوياً مع الإسماعيلي، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع متساوياً مع فيوتشر.